بينهم قائد معسكر..الكشف عن تفاصيل ضربة استخباراتية أسقطت قيادات التحالف بصرواح مأرب

خاص| المراسل نت:

أظهرت تداعيات الضربة الصاروخية الاستخباراتية التي وجهتها قوات الجيش والحوثيين في صرواح مساء أمس، أنها ألحقت ضرراً كبيراً بالقوات الموالية للتحالف التي خسرت أحد قادتها البارزين وعدد من القادة العسكريين وأثارت الاتهامات المتبادلة بينهم.

وقتل وأصيب أكثر من 50 عنصراً من قوات هادي بينهم قيادات عسكرية بارزة باختراق استخباراتي جديد أدى لحصول قوات الجيش والحوثيين على معلومات حول اجتماع عسكري في مأرب.

وأفاد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين حصلت على معلومات استخباراتية تفيد بانعقاد اجتماع عسكري كبير في “مركز السيطرة” التابع لقوات هادي الموالية للتحالف في موقع بين منطقتي “المجشح وكوفل” بصرواح.

وأضاف المصدر أنه وبعد تحديد موقع الاجتماع بدقة جرى استهدافه عصر الثلاثاء، بقصف صاروخي مكثف أصاب موقع الاجتماع موقعاً أكثر من 20 قتيلاً وأكثر من 30 جريحاً، مشيراً إلى أن بين القتلى والجرحى قيادات عسكرية بارزة.

ولاحقاً أقرت قوات هادي بمقتل العميد “علي حسين أبوسعيد” قائد معسكر “أم ريش” ومقتل عدد من القيادات والمقاتلين بضربة صاروخية.

أحد العسكريين الموالين للتحالف في مأرب يدعى “علي محسن صلاح” كتب منشوراً رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك يقول “اليوم في جبهة صرواح شهداء وجرحى في ضربة صاروخية للحوافيش (الحوثيين وأتباع صالح) في صرواح استهدفت بشكل دقيق تجمع للجيش الوطني في مواقع لم يعرف العدو عنها اطلاقاً”.

وأضاف الشخص نفسه متهماً أطرافاً داخل قواتهم بالخيانة وقال “يستمر العميل الحوفاشي المندس في صفوف الجيش الوطني والمقاومه ابواحمد العذري (علي مقطيب)  في تنفيذ المهمة الذي تم ارساله من قبل الانقلابيين لتنفيذها في مأرب ونهم وصرواح”.

(459)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,