اجتماع استثنائي لجماعة الحوثيين بصنعاء بمشاركة قيادات تظهر لأول مرة إعلاميا (صور)

خاص| المراسل نت:

عقدت جماعة الحوثيين في العاصمة صنعاء اليوم الخميس، لقاء موسعا رعاه المجلس التنفيذي للجماعة وشارك فيه رئيس اللجنة الثورية وعدد من اعضاء المجلس السياسي للحركة وفقا لما تناولته وسائل اعلام التابعة لها.

في مشاهد اللقاء، الذي بثت جانبا منه قناة المسيرة التابعة للحوثيين وحصل المراسل نت على صوره، تظهر شخصيات  تصنف من الصف الاول  للجماعة و معروفون بنفوذ واسع داخل الحركة وفاعلية كبيرة في الاوساط الشعبية، كما ان من بينهم قيادات تعمل في الكواليس بعيدا عن اضواء الاعلام.

وظهر في المشهد عضو المجلس السياسي للجماعة حمزة الحوثي اثناء القائه كلمة امام عشرات القادة والمشرفين، في الاجتماع الذي يبدو أنه كان استثنائياً من حيث نوعية القيادات المشاركة.

ومعلوم ان اجتماعات من هذا النوع التي يعقدها الحوثيين عادة ما تكون داخلية ولا يتم ابرازها عبر وسائل الاعلام وهو ما يرى فيه مراقبون رسالة اراد الحوثيون ايصالها الى عدة اطراف في الداخل والخارج.

وبالاضافة الى حضور رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة للجماعة، كان لافتا في الاجتماع حضور ممثل عن مكتب زعيم الجماعة عبدالبملك الحوثي.

ووفقاً لوسائل اعلام ،تداولت خبر الاجتماع، فان الاجتماع دعا حكومة صنعاء لتفعيل حالة الطوارئ، بالإضافة الى دعوة المكونات السياسية والقوى السياسية من أجل ما وصفته “تنظيف صفوفها من اصحاب المواقف الرمادية”.

(1769)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,