مقتل قيادي موالي للتحالف في المخا وهجوم للجيش والحوثيين يوقع قتلى وجرحى غربي موزع

خاص| المراسل نت:

قتل عدد من عناصر القوات الموالية للتحالف وأصيب آخرون بينهم قيادات، يوم الأربعاء، بهجمات قوات الجيش والحوثيين في مديرتي موزع والمخا في الساحل الغربي لليمن.

وأعلن مصدر عسكري عن مقتل وإصابة عدد من عناصر القوات الموالية للتحالف جراء هجوم مباغت لقوات الجيش والحوثيين على مواقع عسكرية غربي مديرية موزع بالإضافة لتدمير طقم عسكري وإعطاب آلية.

وفي مديرية المخا قتل القيادي الموالي للتحالف “فايل احمد محمد عبدالله قرعاب ” جراء استهداف آلية كان على متنها وأصيب ثلاثة ممكن كانوا إلى جانبه وهم “مراد احمدمحمد عبدالله قرعاب” و “سعيد علي محمد الكعموسي” و “صليح علي محمد البعسوسي”.

وكانت قوات الجيش والحوثيين فرضت يوم الثلاثاء سيطرتها الكاملة على مزارع غانم في مديرية موزع الساحلية بمحافظة تعز، وكشف مصدر عسكري لـ المراسل نت تفاصيل العملية، موضحاً أن قوات الجيش والحوثيين بدأت العملية بهجوم خاطف بغرض استنزاف القوات الموالية للتحالف وعادت لمواقعها، مضيفاً أنه بعد ذلك تم رصد جرافة تقوم بمسح الطريق الرابط بين محطة الدهين ومزارع غانم للتحقق من وجود عبوات ناسفة وتبعها ثلاثة أطقم ومدرعة وسيارة إسعاف قامت بنقل قتلى وجرحى الهجوم الذي نفذه الجيش والحوثيين.

وتابع المصدر قائلاً إن قوات الجيش والحوثيين قامت في وقت لاحق بتنفيذ هجوم آخر على الموالين للتحالف في مزارع غانم وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم ودمرت طقماً عسكرياً لتفرض سيطرتها الكاملة على المزارع.

(114)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,