بانتظار القصف الصاروخي…كيف رد ناطق الحوثيين على تصريحات وزير الشؤون الخارجية الإماراتي؟

خاص| المراسل نت:

رد الناطق باسم جماعة الحوثيين محمد عبدالسلام، اليوم الجمعة، على تصريحات  وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش ساخراً مما وسفه الرعب الإماراتي عقب كلمة عبدالملك الحوثي الذي أعلن الأراضي الإماراتية باتت في مرمى الصواريخ اليمنية.

وقال عبدالسلام رداً على قرقاش في سلسلة تغريدات رصدها المراسل نت بصفحته في موقع تويتر  “الأحمق من بدأ بشن العدوان تجاوز900 يوم جرائم وحصار، ومستمر في حماقته، وهو ما لن يمر دون رد مشروع، فلا نسمع لكم عويلا.. يداك أوكتا وفوك نفخ”.

وأضاف عبدالسلام مهاجماً الإمارات “مستبدون بشعوبكم وأنتم بلا تاريخ ولا حضارة إلا مدن زجاجية أنتم أكثر هشاشة منها، وجدتم حمايةً من الأمريكان والصهاينة فنفشتم ريشكم”.

وفيما أشاد الوزير الإماراتي بملك السعودية واصفاً إياه “ملك الحزم” رد عبدالسلام “من تسميه ملك الحزم فهو غارق في بحر من الأزمات والحروب، والشعب في جزيرة العرب بات يرفع صوته على غير العادة رغم التسلط وقمع الكلمة الحرة”.

وأكد عبدالسلام على أن قصف الإمارات بالصواريخ اليمنية سيحدث قريباً عندما قال مخاطباً الوزير الإماراتي “تقول تهديداتنا لا تخيفكم فلماذا رفعت عقيرتك  رعبا من الآتي، وسيأتيك منه ما تقر به عينك إن شاء الله”.

وكان الوزير الإماراتي رد أمس الخميس على  تهديدات زعيم أنصارالله عبدالملك الحوثي بقصف الإمارات التي قال إنها باتت في مرمى الصواريخ اليمنية.

وقال قرقاش إن “تصريحات الحوثي التي تهدد وتستهدف الإمارات وعاصمتها دليل مادي ثابت على ضرورة عاصفة الحزم” بحسب قوله.

وأضاف قرقاش في سلسلة تغريدات رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر قائلاً إن”ملك الحزم أطلق العاصفة لإدراكه خطر تغيير التوازن الإستراتيجي، وتهديدات الحوثي تؤكد ذلك”.

وتابع قرقاش في تغريدة أخرى قائلاً “تهديدات الحوثي وحماقته لا تخيفنا وتكشف عن يأس لمن يدافع عن أوهام تشظت، ولكنها تكشف يقينا عن النوايا المبيتة لأمن وإستقرار الخليج العربي”.

ويبدو أن الإمارات أخذت تهديدات الحوثي على محمل الجد وترى أنه قادر على تنفيذها في الواقع وهو ما عبر عنه الوزير الإمارات بدعوته للتضامن العربي مع بلاده خصوصاً من السعودية ومصر، حيث قال قرقاش تغريدة أخرى “في السياق الأوسع التحديات التي نشهدها تستدعي المزيد من التضامن العربي، والتحالف العربي مثال، رهان الإمارات عربي والسعودية ومصر عموديه”.

 

 

(460)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,