ظهور مفاجئ للحوثي والمدرعات الإماراتية تقتحم العاصمة صنعاء وكاتب مصري يعلق على المشهد (صور)

خاص| المراسل نت:

فاجأت جماعة الحوثي دول التحالف السعودي باستعراض المدرعات الإماراتية التي استولى عليها المقاتلون اليمنيون في مختلف الجبهات.

وظهر محمد علي الحوثي رئيس اللجنة التابعة للجماعة موشحاً بالعلم اليمني في ميدان السبعين وهو يقود إحدى المدرعات الإماراتية وخلف عدد من المدرعات المماثلة وقد رفع عليها علم اليمن وشعار ما يسميها الحوثيين ( ثورة 21 سبتمبر).

ويعد الحوثيون لاحتفال غير مسبوق صباح غد الخميس بميدان السبعين بالعاصمة احياء للذكرى الثالثة لدخولهم العاصمة صنعاء بعد هزيمة الجنرال علي محسن الأحمر وفراره إلى السعودية.

وعلق إبراهيم سنجاب الكاتب والصحفي المصري بجريدة الأهرام على صورة الحوثي وهو على متن المدرعة الإماراتية قائلاً ” بعد ثلاثة أشهر من بدء الحرب على اليمن راهنا على مستقبلنا وقلن اليمن سينتصر.

وأضاف في منشور رصده المراسل نت بصفحته في الفيسبوك “بعد ثلاث سنوات من دعك اليمن بالقاصفات والراجمات والأموال القذرة، يظهر محمد علي الحوثي على ظهر دبابة إماراتية في ميدان السبعين باحتفال جماهيري مدني بذكرى الثورة”.

وتابع سنجاب قائلاً “قلنا إن هلافيت وبيارق الإعلام العربي سيتكالبون على أبواب صنعاء بعد انتهاء الحرب واليوم نقول أن الأنظمة العربية هي التي ستتهافت لتضع يدها في يد عبدالملك الحوثي وان إذا لناظره قريب”.

 

(1752)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,صحافة وترجمات,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,