جنود سعوديون يسلمون أنفسهم للمقاتلين اليمنيين في نجران

نجران| المراسل نت:

سلم عدد من الجنود السعوديين أنفسهم ، مساء الجمعة، للمقاتلين اليمنيين بعد فشل حملة عسكرية سعودية في استعادة مواقع عسكرية في نجران واقعة تحت سيطرة يمنية منذ أكثر من عامين.

وأفادت المصادر العسكرية اليمنية أن الجيش السعودي مدعوماً بالطيران الحربي شن هجوماً كبيراً على مواقع عسكرية بمنطقة الشرفة بنجران بهدف استعادتها من قبضة المقاتلين اليمنيين.

وأوضحت المصادر أن الهجوم شاركت فيه مجاميع مسلحة من المقاتلين اليمنيين الذين استقدمتهم السعودية للقتال نيابة عن الجيش السعودي.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش والحوثيين تمكنت من كسر الهجوم رغم عشرات الغارات التي شنها الطيران الحربي السعودي، مشيراً إلى أن عشرات القتلى والجرحى من الجيش السعودي والمجاميع المساندة له سقطوا في المواجهات .

وكشف المصدر أن عدد من الجنود السعوديين سلموا أنفسهم للجيش والحوثيين بعدما تمت محاصرتهم وفشل الطيران السعودي من فك الحصار عليهم وتمكينهم من الانسحاب.

وكان الإعلام الحربي وزع تسجيلاً مصوراً، حصل عليه المراسل نت، يظهر اثنين من الجنود السعوديين ضمن مجموعة وقت في الأسر قبل ثلاثة أيام في نجران.

وبحسب المشهد الذي حصل عليه المراسل نت فإن الأسيرين اللذين ظهرا في التسجيل المصور هما الرقيب عبدالله علي الشيلي والجندي ذعار مطلق العتيبي.

ووجه الأسيران رسائل تطمينية لذويهما في السعودية مؤكدين أنهما يعاملان من قبل اليمنيين معاملة لائقة.

(416)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,