بالصور: القبض على أخطر إرهابي في البيضاء متنكراً بزي امرأة

البيضاء| المراسل نت:

أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحكومة صنعاء، يوم الثلاثاء، أن أجهزتها الأمنية واللجان الأمنية (تابعة للحوثيين) ألقت القبض على أحد أخطر المطلوبين أمنيا على خلفية تورطه بتفجيرات إرهابية وأعمال لصالح التحالف بقياة السعودية.

وقال الإعلام الأمني في بيان تلقاه المراسل نت، إن القوات الأمنية المشتركة تمكنت من إلقاء القبض على أحد العناصر التابعة لما وصفه البيان “العدوان ويدعى حسام منصور صالح جوشعي ، من اهالي محافظة حجة.

ونقل البيان عن مصدر أمني بمحافظة البيضاء أن إلقاء القبض على الشخص المطلوب تم إثناء عودته من مأرب “على متن باص نقل جماعي  ومتنكر بثياب نسائية ، في محاولة منه لإخفاء هويته،  كونه أحد اخطر المطلوبين للأجهزة الأمنية ، لارتكابه عدد من الجرائم الإرهابية ، والتي منها تفجير دراجات نارية في مناطق مختلفة من محافظة حجة ، ما تسبب في استشهاد وجرح عدد من المواطنين ورجال الأمن” بحسب نص البيان.

وأوضح البيان أنه  ومن “خلال التحقيقات وعملية التحري التي أجرتها الأجهزة الأمنية، اتضح ان المذكور قد تم الحاقة بإحدى كتائب التحري التابعة للمرتزقة منذ اكثر من عامين،  وانه كان مرتبط بأحد المرتزقة قيادة حزب الاصلاح ، ويتلقى منه التوجيهات لتنفيذ الأعمال الإرهابية ، ويتلقى مبالغ مالية مقابل تجنيد مغرر بهم للقتال لصالح العدوان” وفقاً للبيان ذاته .

ولفت البيان إلى أن المتهم محتجز لاستكمال إجراءات التحقيق معه.

(703)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,