أمين عام الاشتراكي سابقاً يهاجم “دجاج” الإصلاح الاخواني والأخير يرد

خاص| المراسل نت:

شن الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي والسفير الحالي لحكومة هادي في لندن ياسين سعيد نعمان هجوماً شاملاً على حليفهم في اللقاء المشترك حزب الإصلاح الإخواني.

وتبادل ياسين وعدد من الاشتراكيين الاتهامات مع قيادات وكتاب حزب الإصلاح حول المسؤول والمتواطئ،  كما يصفونه، مع دخول الحوثيين إلى صنعاء قبل ثلاثة أعوام.

ياسين كتب مقالاً رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك مطالباً كبار الإصلاح بالخروج للحديث عن تفاصيل ما حدث عام 2014.

وقال ” كل ما اتمناه هو أن يخرج الكبار ليقولوا رأيهم فيما حدث بدلاً من تسويق هذه الخزعبلات عن طريق مدلسين ومتنطعين وآخرين مضللين “.

وأضاف “حينها سنقول بوضوح كيف خرج السلفيون من صعدة ومن الذي تآمر وتوسط لاخراجهم ، ومن الذي اسقط عمران وكيف سقطت ولماذا سقطت ، ومن الذي خذل القشيبي وتركه في العراء ، ومن الذي سلم صنعاء وكيف سلمت ، ومن الذي طالب بمجلس رئاسة بعد ذلك والرئيس هادي محتجز من قبل الانقلابيين ومن الذي طالب بإعادة التحالف مع صالح حتى بعد مهزلة المسجد”.

وختم ياسين مقالته بقوله “كنّا نريد أن نحتفل بسبتمبر بهدوء لكن هناك دجاج كثير ينبش الخرابة ومش راضي يهدأ”.

أما رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي فنشر مقالاً في صفحته الرسمية بالفيسبوك كتبه الصحفي والكاتب الإصلاحي “جمال أنعم” وجه خلاله هجوما شديد اللهجة تجاه من قال إنهم مرتزقة يعملون على تشويه حزب الإصلاح  وافتتح هجومه بالقول “لو كانوا منصفين لحمدوا للإصلاح اعتياشهم على الكتابة ضده، فما زال يسخو على مناوئيه ويمنحهم فرصاً للرزق او الارتزاق؛ بمعنى أدق مازال مصدر دخل كبير في سوق الخسران”.

وجاء في المقال ” الزميل الذي تعب من إيقاظ الوعي تحول الى موقظ ثارات الجنوب ضد الإصلاح حليف 94 ومفصل الأقاليم ومقسم اليمن وخادع الاشتراكي الكبير. هذ الزميل الضائق بالإصلاح اتسع صدره مؤخراً للحوثي بدون تحفظات؛ ربما هي نزعة السيد لديه هو الآخر، السيد الذي ينكر الجميع ولا يعترف بغيره”.

(468)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,