مصرف الكريمي يوضح أن حكومة هادي صرفت مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها فقط في مدينة تعز

تعز| المراسل نت:

قال مصرف الكريمي للتمويل الأصغر، اليوم الخميس، إن الأموال التي حولتها حكومة هادي هي مرتبات موظفي الدولة بالمناطق الواقعة تحت سيطرتها في مدينة تعز فقط بما يعني حرمان موظفي الدولة من مرتباتهم في مديريات المحافظة الأخرى والمديريات الواقعة تحت سيطرة الجيش والحوثيين.

وأوضح المصرف في بيان حصل عليه المراسل نت  ونشره المصرف بصفته الرسمية بموقع الفيسبوك، أن ” مرتبات محافظة تعز تم ايصالها من قبل المالية ومحافظة تعز  (حكومة هادي) إلى مدينة تعز فقط ، ونحن لا نستطيع صرف هذه المرتبات خارج مدينة تعز”.

وفي إشارة على عدم موافقة حكومة هادي على صرف مرتبات موظفي الدولة في مديريات المحافظة أو المدينة الواقعة تحت سيطرة الجيش والحوثيين، قال بيان المصرف إن صرف المرتبات في المديريات الأخرى يحتاج “آلية لنقل جزء من السيولة الى الفروع التي خارج مدينة تعز مثل ( الحوبان- الدمنة- الراهدة- هجدة- البرح)وهذه الآلية لنقل السيولة يجب موافقة جميع الأطراف عليها وفي ظل عدم توفر مثل هذه الموافقات لن نتمكن من توفير خدمة صرف المرتبات إلا في مدينة تعز”.

وقامت حكومة هادي بصرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها بمدينة تعز بفعل المظاهرات والاعتصامات المستمرة في مدينة تعز والتي تطالب بصرف المرتبات وتبعها تقديم محافظ تعز محمد المعمري استقالته متهماً البنك المركزي بعدن بمعاملة تعز بشكل عنصري.

(189)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,