الجيش السعودي يتعرض لخسائر مادية وبشرية جسيمة جراء محاولة فاشلة لاستعادة الشرفة

خاص| المراسل نت:

تعرض الجيش السعودي والمسلحين اليمنيين الموالين له لخسائر مادية وبشرية يوم الجمعة، في محاولة فاشلة هي الثالثة خلال أسبوعين لاستعادة مواقع عسكرية بمنطقة الشرفة بنجران فيما كشف الإعلام السعودي عن مقتل اثنين جنود سعوديين في الحد الجنوبي.

وأعلن مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش والحوثيين كسرت هجوماً واسعاً للجيش السعودي ومسلحين يمنيين تابعين له على مواقع الشرفة بنجران الواقعة تحت سيطرة قوات الجيش والحوثيين منذ أكثر من عامين، مشيراً إلى أن الهجوم الفاشل صاحبه قصف جوي من قبل الطيران الحربي السعودي بما في ذلك طائرات الأباتشي.

الهجوم الذي استمر من صباح الجعة إلى عصر اليوم ذاته لم يشهد أي تقدم للجيش السعودي فيما تمكنت قوات الجيش والحوثيين من تدمير دبابة سعودية من طراز “ابرامز” وآلية عسكرية أخرى ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمسلحين.

كما قتل أكثر من 10 مسلحين يمنيين ممن يقاتلون نيابة عن الجيش السعودي إثر هجوم للجيش والحوثيين على مواقعهم في منطقة الغراميل بنجران شهد تدمير طقمين عسكريين ومقتل وإصابة من كانوا على متنهما.

من جانب آخر رصد المراسل نت ما ذكرته وسائل إعلام سعودية قالت إن جنديين سعوديين قتلا في مواجهات مع الجيش اليمني والحوثيين وهما موسى سحمان العنزي والجندي أول علي بن نافع محمد آل حسان الربعي.

(157)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,