بالصور: قوات صنعاء تحتفل بتخريج دفعة عسكرية بعرض عسكري ضخم على خط التماس

خاص| المراسل نت:

تواصل وزارة الدفاع التابعة لحكومة صنعاء نشاطها العسكري غير المسبوق في جانب تخريج دفعات عسكرية جديدة والعروض المتنوعة في المناطق العسكرية الواقعة في خطوط تماس مع القوات الموالية للتحالف.

ورعا صالح الصماد رئيس المجلس السياسي (بمقام رئيس الجمهورية) عرضاً عسكرياً لمئات المتخرجين من دورات عسكرية ضمن المنطقة العسكرية السابعة ومقرها محافظة البيضاء بحضور  وزير الدفاع بحكومة صنعاء اللواء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري ومحافظ البيضاء علي محمد المنصوري وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن حميد الخراشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي.

وحصل المراسل نت على صور العرض العسكري الذي شاركت فيها أعداد من الدبابات والشاحنات العسكرية والمدرعات والأطقم العسكرية فيما مر مئات المجندين في عرض عسكري أمام منصة القيادات العسكرية.

وأطلق على الدفعة العسكرية “الصادقون مع الله” وخلال العرض العسكري ألقى الصماد كلمة قال فيها إن التحديات تحولت إلى فرص ” تثبت قوة وجدارة الشعب اليمني وصلابة وإرادة الجيش واللجان الشعبية التي تعبر عنها هذه الدفع التي تخرجت من المؤسسة العسكرية لتثبت أنه كلما طال أمد العدوان كلما كانا أقوى وأمتن وأشد صلابة”.

وأضاف” أنتم أيها الخريجون ومن سبقكم إلى ساحات القتال وشعبكم ومن ورائكم أنتم الذهب وغيركم النحاس، أنتم الذهب الذي كلما ازدادت حرارته زاد صفاءً ونقاءً وصلابة فكلما ازداد ظلم وجبروت العدوان ازددتم عنفواناً وقوةً وبسالةً وغيركم كالنحاس كلما ازدادت حرارته ذاب وانصهر وتلاشى كما هو حال جيش العدوان ومرتزقتهم ومن ارتموا في أحضانهم نراهم كيف تشتتوا، وكيف تلاشت قواهم أمام صمودكم وثباتكم ” بحسب قوله.

وكان لافتاً أن العرض العسكري لقوات صنعاء بالآليات الثقيلة أجري في المنطقة العسكرية السابعة في البيضاء إحدى محافظات التماس بعد أيام قليلة من تخريج دفعة عسكرية كبيرة ضمت 3000 مقاتل من المنطقة العسكرية الرابعة في محافظة تعز التي هي أيضاً من مناطق التماس في الحرب القائمة باليمن.

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو تنزيلها لجهازك:

(809)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,