مقتل 6 من قيادات قوات هادي وجندي سوداني وسقوط 12 جندياً وضابطاً سعودياً بين قتيل وجريح

خاص| المراسل نت:

شهدت معارك يوم الأحد مقتل 6 من قيادات قوات هادي وحزب الإصلاح الاخواني وجندي سوداني بالإضافة لمقتل جندي سعودي وإصابة 11 جندياً بينهم ضابط.

ووفقاً لمصادر إعلام تابعة لقوات صنعاء والتابعة للقوات الموالية للتحالف في نفس الوقت، قتل القيادي الميداني عبدالله عبدالواسع الشرعبي بنيران الحوثيين في جبل هان غربي مدينة تعز فيما قتل القيادي رشيد عبده علي أحمد في الجبهة الشرقية للمدينة.

وفي جبهة باب المندب غربي محافظة تعز قتل القيادي الموالي للتحالف المنافق حسن علي محمد الصالحي.

وفي محافظة الجوف، قتل القياديان حيدر عبدالله القرشي وهادي با صمان الجعيدي بنيران الجيش والحوثيين في معارك منطقة اليتمة، فيما قتل القيادي الموالي للتحالف صالح ظافر حريدان المهشمي ركن تسليح اللواء الأول حرس حدود الموالي للتحالف في ذات المنطقة ولكن في ظروف غامضة ويعتقد أنه اغتيل إثر خلافات داخلية.

من جانب آخر قتل جندي سوداني يدعى محمد عبدالكريم محمد جمايكي من القوات السوداني التي تقاتل في جبهة مديرية ميدي الحدودية شمالي اليمن.

كما علنت وسائل إعلام سعودية مقتل جندي وإصابة 11 بينهم ضابطاً سعودياً، اليوم الأحد، بنيران القوات اليمنية في المعارك المستمرة على الحدود السعودية.

ويتولى الإعلام السعودي شبه الرسمي نشر أسماء جانب من قتلى وجرحى الجيش السعودي فيما يواصل الإعلام الرسمي تجاهل الإعلان عن قتلاهم في الحدود.

وبحسب تلك الوسائل فإن قائمة القتلى والجرحى ليوم الأحد على النحو التالي:

 

قتلى:

مصرع سامي حسن حسين بكري

جرحى:

الملازم أول عيسى عبدلي

محمد احمد سويد الزهراني

مفرح سالم الحريصي

مسند محمد مسند الجعفري العنزي

موسى بن عوض النامي الجامعي

سعيد ال خرصان الوادعي

سعيد الهمهمي المتعاني

فايز طريخم السعيدي الهذل

محمد حجاب ال سابق

معيض بن بريق الحارثي

محمد احمد السويدي

 

 

(407)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: