بالصور: قتلى وأسرى قوات هادي في مصيدة نهم

مشاهد| المراسل نت:

وزع الإعلام الحربي اليمني التابع لقوات الجيش والحوثيين، اليوم الخميس، مشاهد وصور لانكسار هجوم كبير شنته قوات هادي الموالية للتحالف أمس الأربعاء، في جبهة نهم شرقي صنعاء.

المشاهد والصور التي تظهر جانباً من قتلى وأسرى قوات هادي وسيطرة الجيش والحوثيين على مواقع بهجوم معاكس توثق مجريات المعركة التي حدثت أمس وتؤكد صحة المعلومات التي نشرها المراسل نت.

وكانت القوات الموالية للتحالف وقعت أمس الأربعاء في مصيدة جديدة إثر هجوم مكشوف في جبهة نهم شرقي صنعاء أدى لمقتل وإصابة العشرات بالإضافة لوقوع عدد كبير من الأسرى في قبضة الحوثيين.

تفاصيل الموقعة كشفها مصدر ميداني لـ المراسل نت، وبدأت بهجوم كبير لقوات هادي وحزب الإصلاح الموالية للتحالف بدعم جوي باتجاه “تبعة جعفر” و”تباب الصوامد” بمنطقة المدفون وفق مسار كان لدى قوات الجيش والحوثيين معلومات حوله، لتقوم بنصب كمين مفتوح للمهاجمين عبر إيهامهم بالانسحاب من مواقع والتراجع كما حدث في إحدى المواجهات العنيفة قبل أيام ونقل وقائعها الإعلام الحربي اليمني.

وفقاً للمصدر، تدافع المسلحون الموالون للتحالف نحو المواقع التي اعتقدوا أنه تم الانسحاب منها وهي مساحات مفتوحة ومكشوفة فيما تمركزت قوات الجيش والحوثيين في مرتفعات جعلت المسلحين في مرمى الرشاشات ليبدأ إمطارهم بالنيران من مختلف الاتجاهات.

النيران الكثيفة خلفت عدد كبير من القتلى والجرحى وحالة غير مسبوقة من الارتباك لدى الموالين للتحالف فيما كانت مجاميع من الجيش والحوثيين تشن هجوماً مضاداً أدى لانهيار صفوف أتباع التحالف الذين فروا بشكل جماعي تاركين جثث قتلاهم بالعشرات، قبل أن تواصل قوات الجيش والحوثيين التقدم وتسيطر على مواقع جديدة.

وكشف المصدر أن أكثر من 10 مسلحين موالين للتحالف تم أسرهم بينهم 4 أسرى وقعوا في قبضة الجيش والحوثيين بعد انسحاب زملائهم من تبة الصوامد وتم عرض جانب منهم في مشاهد الإعلام الحربي، مشيراً إلى مقتل وإصابة أكثر من 60 مسلحاً.

 

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو لتنزيلها إلى جهازك:

(388)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,