صور تعكس ورطة الجيش السعودي وخسائره أثناء محاولات استعادة قرى ومواقع في جيزان ونجران

خاص| المراسل نت:

قتل وأصيب عشرات الجنود السعوديين ومسلحين يمنيين من بين آلاف تعتمد عليهم السعودية لمساندة جيشها، إثر فشل هجومين مدعومين بالطيران الحربي لاستعادة قرية سعودية في جيزان ومواقع عسكرية في نجران.

وقال مصدر عسكري ميداني لـ المراسل نت إن الجيش السعودي والمسلحين شنوا فجر الجمعة هجوماً من محورين لاستعادة مواقع عسكرية في منطقة الشرفة بنجران واستمر حتى التاسعة صباحاً.

وأوضح المصدر أن الهجوم شمل الانطلاق من أطراف منطقة “الأغلاق” باتجاه المنطقة ذاته وكذلك الانطلاق من منطقة “سن العجوز” باتجاه موقع “العمق” وكلها في منطقة الشرفة، مشيراً إلى أن قوات الجيش والحوثيين تصدت للهجوم وتمكنت من إعطاب عدد من الآليات وقتل وإصابة عشرات الجنود والمسلحين وحرمتهم من أي تقدم.

وفي جيزان حصل المراسل نت على مشاهد وصور لانكسار الجيش السعودي أثناء محاولته استعادة قرية “الخل” الواقعة شمال موقع الكرس وتتميز بالأشجار الكثيفة التي ساعدت قوات الجيش والحوثيين على التخفي وتنفيذ عدد من الكمائن فيما كان الطيران يقصف القرية دون جدوى.

وتظهر الصور جانباً من الآليات السعودية المدمرة بينها طقمين عسكريين بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد التابع للجنود السعوديين وقد وقعت بقبضة الجيش والحوثيين.

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو لتنزيلها إلى جهازك:

(566)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,