بالصور: تفاصيل معارك دامية في نهم ومقتل وإصابة أكثر من 65 موالياً للتحالف بينهم عقيد

خاص| المراسل نت:

تواصلت الهجمات المتبادلة يوم الاحد بين قوات الجيش والحوثيين من جهة وقوات هادي وحزب الإصلاح الاخواني الموالية للتحالف من جهة أخرى في جبهة نهم شرقي صنعاء سقط خلالها أكثر من 65 قتيلاً وجريحاً من أتباع التحالف بينهم عقيد.

ووفقاً لمصادر المراسل نت الميدانية تركزت المعارك في منطقتي الحول والمدفون وشهدتا هجومين لقوات هادي مقابل هجوم لقوات الجيش والحوثيين.

وأعلن مصدر عسكري تابع لصنعاء أن قواتهم تمكنت من إفشال هجوم كبير باتجاه منطقة الحول وأسقطت 50 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي بينهم قيادات ميدانية.

وأوضح مصدر ميداني لـ المراسل نت أن هجوم قوات هادي في الحول كان محاولة لاستعادة مواقع سيطرت عليها قوات الجيش والحوثيين في وقت سابق من اليوم ذاته ولم تتمكن من استعادتها.

كما وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت لانكسار هجوم شنته قوات هادي بدعم طيران التحالف في منطقة المدفون، وتظهر الصور عدد من جثث قتلى قوات هادي وأسلحة وذخائر استولت عليها قوات الجيش والحوثيين.

وقتل وأصيب في هجوم المدفون أكثر من 15 عنصراً من قوات هادي بينهم العقيد العقيد عارف الحجلي من قيادات اللواء 310 وثلاثة من مرافقيه وهم محمد الوليدي وجسار ردمان المشولي الوازعي ورياض سعيد لطف.

(499)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,