الآلاف في ذمار يتظاهرون تنديداً بالقرار الأمريكي وتضامناً مع القدس

ذمار| المراسل نت:

شهدت مدينة ذمار اليوم الأحد مسيرة شارك فيها الآلاف من أبناء محافظة ذمار تلبية لدعوة زعيم جماعة انصارالله عبدالملك الحوثي بالخروج في مظاهرات في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

وجابت المسيرة الشوارع واستقر بها المطاف وسط المدينة ورفع المشاركون فيها لافتات وشعارات متضامنة مع فلسطين وشعبها وداعمة للانتفاضة الفلسطينية ولافتات تهاجم الرئيس الأمريكي وأمريكا وإسرائيل.

وأدان بيان المسيرة الذي حصل عليه المراسل نت القرار الأمريكي وما وصفه “تواطؤ بعض الأنظمة العربية مع القرار الأمريكي وفي المقدمة الأنظمة العميلة والمرتهنة كنظام آل سعود الإجرامي وحكام الإمارات وقيادتهم لعملية التطبيع مع الكيان الصهيوني” بحسب نص البيان.

وأضاف البيان الصادر عن المشاركين ” إننا اليوم في يمن الصمود ويمن الإيمان نخوض معركتنا في مواجهة النظامين السعودي والإماراتي ومن خلفهم النظام الأمريكي وبقية الأنظمة العربية العملية التي تحالفت معهم على طريق تحرير الأقصى الشريف ونحن نحقق الانتصارات عليهم كل يوم” .

وأكد البيان على الدعم الكامل والمطلق للقضية الفلسطينية حتى تحرير كامل أراضي فلسطين وإعلان القدس عاصمة الدولة الفلسطينية .

(34)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,