جماعة الحوثي تكشف حقيقة مقتل القيادي الكبير في صفوفها يوسف المداني (صور)

خاص| المراسل نت:

نفى رئيس اللجنة الثورية التابعة للحوثيين محمد علي الحوثي الخبر الذي نشرته وسائل إعلام تابعة للتحالف بشأن مقتل قائد المنطقة العسكرية الخامسة بقوات صنعاء في الحديدة.

ونشر الحوثي مساء اليوم الجمعة تغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع التويتر أكد فيها أن الصور التي نشرتها وسائل اعلام التحالف لأحد القتلى بأنها جثة اللواء يوسف المداني ليست صحيحة.

وقال الحوثي ” لا صحة لما يروج له من أن الشهيد هو الاخ العزيز ابو حسين المداني قائد المنطقة الخامسة وإنما يحاولون البحث لهم عن انتصار وهمي لتقوية معنويات اصحابهم المحاصرين بالخوخة وبالنسبة لمن تم عرضه في المقطع فنحن نحمل دول العدوان مسؤولية سلامته وندعو الصليب الاحمر والأمم المتحدة للتأكد من سلامته” بحسب قوله.

وكانت وسائل إعلام التحالف بينها سكاي نيوز الإماراتية نشرت خبراً بأن القيادي الحوثي يوسف المداني المعين قائدا للمنطقة العسكرية الخامسة قتل في كمين لما وصفته “قوات الشرعية” في جبهة الساحل الغربي.

وكشف نشطاء حوثيين أن الصورة التي نشرتها وسائل إعلام التحالف على أنها للقيادي المداني تعود للأسير الحوثي علي محمود الشهاري مشيرين إلى أنه كان أسيراً وتم إعدامه من قبل أتباع التحالف الذين اتصلوا بأسرته مطالبين بمبلغ 2 مليون ريال مقابل تسليم جثته.

صورة الأسير الشهاري قبل وبعد اعدامه والتي زعم التحالف أنها للقيادي المداني

 

(2328)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,