التحالف يذبح اليمن: 100 قتيل وجريح بينهم نساء وأطفال وتلاميذ في صنعاء وذمار والحديدة (صور المجازر)

اليمن| المراسل نت:

حول التحالف السعودي المجازر الجماعية بحق المدنيين في اليمن إلى مسلسل يومي وصبت طائراته اليوم الاثنين نيران غضبها على نحو 100 مدني بينهم عدد كبير من النساء والأطفال سقطوا بين قتيل وجريح في العاصمة صنعاء ومحافظتي ذمار والحديدة.

ففي العاصمة صنعاء بين الساعة السابعة والثامنة صباحاً وفيما يتحين التلاميذ للخروج من منازلهم إلى المدارس، حلقت طائرات التحالف ونت خمس غارات متتالية وعنيفة ليتضح أن الهدف كان منزل حارس النصب التذكاري الصيني في حي عصر، لكن الغارة الأولى أصابت فناء المنزل فحاول سكان المنزل من نساء وأطفال، كان بعضهم قد ارتدى الزي المدرس، الهرب من المنزل تفادياً للغارات لكن طائرات التحالف أدركتهم قبل تمكنهم من الهرب فقتلت 8 من أفراد الأسرة بينهم رب المنزل “علي الريمي” وزوجته وأطفاله.

طيران التحالف عاود الاغارة مستهدفاً المسعفين موقعاً ثلاثة قتلى و3 جرحى.

وفيما انتشرت صور المجزرة وحصل المراسل نت على نسخة منها، كان التحالف السعودي يزعم عبر إعلامه أن استهدف منزلاً كان يضم قيادات من الحوثيين في اجتماع عسكري!.

أنهت طائرات التحالف مهمتها في صنعاء العاصمة وتوجهت نحو مدينة ذمار وهناك شنت 6 غارات على مبنى الجمارك بالمجمع الحكومي فقتلت 4 أشخاص وأصابت 55 آخرين، وهي المجزرة التي تجاهلها التحالف ولم يزعم أنه استهدف فيها شيئا.

وفي محافظة الحديدة غربي اليمن استهدف الطيران مزرعة أحد المواطنين في منطقة الزريبة شرقي مدينة زبيد موقعاً 8 قتلى بينهم امرأتين وأصاب كذلك امرأتين. أما في مديرية الجراحي فاستهدف الطيران باص نقل موقعاً 9 قتلى من المدنيين.

في الحديدة أيضاً ألقت طائرات التحالف منشورات تبلغ المواطنين أن تواجدهم في أحياء يقطنها الحوثيون يجعل منهم هدفاً عسكرياً، وبالتالي فإن التحالف يبرر قتل المدنيين إما بوصفهم قيادات حوثية وإن كانوا أطفالاً أو لأنهم وجدوا أنفسهم منذ سنين يسكنون في أحياء لديهم فيها جيران من الحوثيين!

وحصل المراسل نت على صور مجزرتي التحالف في صنعاء وذمار:

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو لتنزيلها إلى جهازك

مجزرة حي عصر بالعاصمة صنعاء:

مجزرة المجمع الحكومي بمدينة ذمار:

(301)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,,,,