الإطاحة بخلية احداثيات تابعة للتحالف في الحديدة

وكالات| المراسل نت:

أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحكومة صنعاء وإلى جانبها لجان الحوثيين أنها تمكنت اليوم الخميس من الإطاحة بخلية يقوم عناصرها بتزويد التحالف بإحداثيات للطيران في محافظة الحديدة التي شهدتها الأيام الماضية مقتل وإصابة عشرات المدنيين بغارات جوية.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية عن مصدر أمني أن “الأجهزة الأمنية تمكنت بعد عملية تحري ومتابعة من القبض على خمسة من عناصر الإجرام التابعة للعدوان في مديريتي بيت الفقيه والحالي ومناطق الساحل الغربي اشتركت في المجازر الأخيرة بالمحافظة برفع الإحداثيات” بحسب قوله.

وأشار المصدر إلى أن عناصر الخلية اعترفوا بتورطهم في تقديم احداثيات لأهداف قصفها التحالف وأدت لمقتل وإصابة العشرات من المدنيين بالإضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة التي خلفها القصف.

يذكر أن جيمي مكجولدريك منسق الأمم المتحدة باليمن قال في بيان تلقاه المراسل نت اليوم  إن التقارير تشير إلى أن التحالف قتل 109 مدنيين في اليمن خلال العشرة أيام الأخيرة بغارات جوية في محافظتي تعز والحديدة.

كما أقر التحالف بأنه يتلقى يومياً، عبر الأرقام التي خصصها، اتصالات ورسائل لأهداف تابعة للحوثيين من أجل قصفها، حيث يقدم التحالف اغراءات مالية لجذب العناصر وتشكيل خلايا.

(221)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,