تقدم جديد لقوات صنعاء في المخا والخوخة يحصد أكثر من 50 قتيلاً وجريحاً من أتباع التحالف

خاص| المراسل نت:

قتل وأصيب أكثر من 50 مسلحاً موالياً للتحالف اليوم السبت بعمليات عسكرية لقوات الجيش والحوثيين التي تمكنت من توسيع مساحة سيطرتها في منطقة يختل بمديرية المخا بمحافظة تعز ومنطقة موشج بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة بالساحل الغربي.

وأفاد مصدر ميداني لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين سيطرت على نقطة أمنية متأخرة لاتباع التحالف بين منطقتي يختل المخا وموشج بالخوخة بعد هجوم مباغت على النقطة وطقم عسكري ما أدى لمقتل وإصابة أفرادها وطاقم الطقم العسكري فيما فر من تبقى منهم.

كما تعقبت قوات صنعاء من الجيش والحوثيين طقماً آخر في خط موشج وتمكنت من تدميره وقتل أفراده.

وفي منطقة يختل وعقب سيطرتها على عدة مواقع أمس الجمعة وتدمير أكثر من 16 آلية وطقم عسكري واصلت قوات صنعاء تقدمها وشنت هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تدمير طقمين عسكريين وسقوط طاقميهما بين قتيل وجريح وبالإضافة إلى ذلك تمكنت القوات من نصب كمين لناقلة محملة بالمسلحين الموالين للتحالف الذين سقطوا بين قتيل وجريح.

كما تمكنت قوات صنعاء من تدمير شاحنة محملة بالأسلحة.

ووفقاً لمصدر المراسل نت بلغ عدد قتلى وجرحى الموالين للتحالف يوم السبت أكثر من 50 مسلحاً فيما أعلن مصدر طبي بمستشفى الجمهورية بمحافظة عدن أن ثلاجة الموتى امتلأت بالقتلى وامتلأت العنابر بالجرحى وبات غير قادر على استقبال أي جثة أو جريح.

(459)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,