تفاصيل حصرية: مقتلة كبيرة في صفوف القوات الخاصة بصاروخ باليستي استهدف عرضاً عسكرياً بمعسكر للتحالف في تعز

خاص| المراسل نت:

قتل وأصيب أكثر من 100 مجند وقيادي بالقوات الخاصة الموالية للتحالف في تعز إثر تعرضها اليوم الاثنين لصاروخ باليستي أطلقته القوة الصاروخية للجيش والحوثيين أثناء تأدية عرض عسكري لتلك القوات.

وأعلنت القوة الصاروخية إطلاق صاروخ باليستي من طراز قاهر 2M على معسكر الخيامي بمديرية المعافر أثناء عرض عسكري للقوات الخاصة بحضور قيادات عسكرية وأمنية على رأسهم نائب وزير الداخلية بحكومة هادي، اللواء علي ناصر لخشع الذي قالت مصادر موالية للتحالف إنه نجا فيما أقرت بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المجندين والقيادات العسكرية.

وأكد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن الصاروخ أصاب المعسكر بدقة عالية وتسببت شظاياها في إحراق مخزن أسلحة أدى لمضاعفة الخسائر المادية والبشرية، مشيراً إلى أن الصاروخ خلف أكثر من 40 قتيلاً وأكثر من 50 جريحاً.

وكان بين القتلى مصور قناة بلقيس التابعة لحزب الإصلاح محمد القدسي فيما أصيب مراسل قناة روسيا اليوم أثناء تغطيتهم للعرض العسكري.

ونشر ناشط موالي للتحالف يدعى محمد مارش كان متواجد بالمعسكر صور لجانب من الأضرار التي خلفها الصاروخ مشيراً عبر صفحته بموقع الفيسبوك إلى أن بين القتلى القيادي العسكري علي هزاع.

(570)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,