اليمن.. أجهزة الأمن تتوصل لهوية الفتاة التي عثر على جثتها في إب وزعم التحالف أنها لناشطة مؤتمرية

إب| المراسل نت:

أعلنت الأجهزة الأمنية يوم الجمعة أنها توصلت لهوية الفتاة التي عثر على جثتها قبل أسبوعين في مدينة تعز وقبضت على الجناة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن العميد محمد الشامي مدير أمن محافظة إب قوله إن أجهزة الأمن توصلت لهوية الفتاة التي عثر على جثتها جوار مدرسة كمران في مديرية الظهار وسط مدينة إب، الخميس قبل الماضي وكذا التوصل إلى معلومات حول ملابسات القضية.

وأوضح العميد الشامي أن الفتاة  في العشرينات من العمر وتسكن في نفس مدينة إب، وتم التعرف على جثتها من قبل أسرتها عند عرضها عليهم في المستشفى.. لافتا إلى أنه تم إلقاء القبض على المشتبه بهم.

وأشار إلى أن اللجنة المكلفة بالقضية مع فريق البحث الجنائي برئاسة مدير البحث العقيد محمود الأسد، باشرت التحقيقات مع المشتبه بهم وجمع الاستدلالات المتعلقة بالقضية.

وأشاد العميد الشامي بالجهود المبذولة من رجال البحث والأمن وكل من تعاون معهم في كشف الحقيقة .. مبينا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل القضية بعد استكمالها.

وأفاد بيان وزارة الداخلية أن الفتاة لا تدعى “أمل القليصي” التي زعمت وسائل إعلام التحالف السعودي وحكومة هادي أنها ناشطة من حزب المؤتمر وقتلها الحوثيون، مؤكداً أن لا توجد فتاة ناشطة بهذا الاسم في محافظة إب بأسرها.

كما أصدر المؤتمر الشعبي فرع إب بيان تلقاه المراسل نت أكد فيه أن الحزب لا يضم أي ناشطة تدعى أمل القليصي وأن إعلام التحالف اختلق القصة للإساءة لأحد الأطراف السياسية.

يذكر أنه لا توجد أي صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي لناشطة تدعى أمل القليصي وكذلك لا توجد أي أخبار في المواقع الالكترونية تتضمن أي إشارة لنشاط قامت به أي ناشطة تحمل ذلك الاسم.

(601)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,