عملية التحالف في تعز تواصل التعثر ومقتل العشرات من أتباعه وتدمير عدة دبابات

تعز| المراسل نت:

ما يزال التعثر يرافق العملية التي أطلقها التحالف السعودي في تعز  خصوصاً في الجبهتين الشرقية والغربية للمدينة التي لم تشهد أي تغيير في خارطة السيطرة لطرفي الحرب باستثناء سقوط المئات من القتلى والجرحى رغم مرور خمسة أيام على انطلاق العملية.

ففي منطقة صالة شرقي جبل صبر، وبحسب مراسل المراسل نت نقلاً عن مصادر عسكرية، قتل وأصيب العشرات من الموالين للتحالف إثر هجوم فاشل للتوغل في الأحياء حيث استطاعت القذائف الصاروخية للجيش والحوثيين تدمير دبابة ومدرعتين ومقتل طواقمها، قبل أن يسقط طاقم مدرعة أخرى بين قتيل وجريح إثر استهدافها في حي الجحملية بصاروخ موجه.

كما فشل الموالون للتحالف في اختراق تحصينات الجيش والحوثيين الذين تصدوا لهجوم جديد في منطقة عصيفرة ولم يختلف الأمر في حي بير باشا حيث قتل عدد من أتباع التحالف في محاولتهم التوغل داخل الحي.

ولم تتوقف هجمات الموالين للتحالف على مدى الخمسة أيام الماضية وكذلك اليوم في محاولتهم للسيطرة على تلتي القارع والمدرجات حيث جرى استهداف تجمع لهم بصاروخ محلي الصنع أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم وأجبرهم على وقف الهجوم.

أما في الساحل الغربي وتحديداً شمالي يختل بمديرية المخا فقتل وأصيب أكثر من 20 مسلحاً موالياً للتحالف إثر تدمير آليتين مدرعتين بهجوم لقوات الجيش والحوثيين.

(150)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,