أحداث عدن: توكل كرمان تؤكد أن “الشرعية” على وشك السقوط وبن بريك يحدد موعد الانتصار والصيادي مطمئن!

خاص| المراسل نت:

حذرت القيادية بحزب الإصلاح الاخواني توكل كرمان من أن “الشرعية” على وشك السقوط في عدن داعية عبدربه منصور هادي لاتخاذ قرار بإخراج الإمارات من التحالف في وقت أعلن قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي أن الساعات القليلة القادمة ستشهد انتصاراً كاملاً لهم ضد قوات هادي.

وقالت كرمان في منشور رصده المراسل نت بصفحتها في موقع الفيسبوك ليل الاثنين/الثلاثاء ” عدن تكاد تسقط بيد الانقلاب الاماراتي!! المدرعات الاماراتية الآن تتقدم نحو معاشيق وعلى مقربة كيلو فقط”.

وأضافت ” تحالف بن كلب (التحالف السعودي) اعتقل الشرعية في الرياض اسقطها في عدن اعاقها في تعز وفي كل مكان، مبروك للحوثي هذا الانتصار النهائي”.

كرمان  دعت هادي في منشور آخر بأن يطلب من الإمارات إنهاء تواجدها في اليمن، وقالت “إلى الرئيس هادي : مالم تطلب الآن من الامارات انهاء تواجدها في اليمن فأنت تستحق كل ما يحصل لك ..نستحق نحن ايضا لأننا راهنا عليك”.

من جانبه أعلن القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد سعيد بن بريك أن فجر اليوم الثلاثاء سيشهد نهاية تواجد قوات هادي في عدن واصفاً إياها بأنها قوات الاخوان المسلمين وعناصر القاعدة وداعش.

وقال بن بريك في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر ” مع بزوغ فجر اليوم الثلاثاء سوف نزف بإذن الله تباشير النصر  للعالم وشعب الجنوب في سحق عناصر الإرهاب من الإصلاح والإخوان المسلمين وجناحهم العسكري من القاعدة وداعش في عدن والذين تم جلبهم وتكديسهم في محافظة عدن طيلة السنوات الماضيه”.

بالمقابل قال وزير بحكومة هادي إن الوضع مطمئن في عدن وأنها ستستيقظ صباحاً على استقرار شامل.

الوزير صلاح الصيادي كتب منشوراً رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك وقال “نطمئن الجميع الوضع طيب لا تفزعكم مواقع التواصل..وستصحو العاصمة عدن على سلام وأمن واستقرار كامل وشامل”.

اقرأ أيضاً:

معارك عدن تتوسع وهادي يصفها بالانقلاب ويستدعي عدة كتائب من مأرب

حكومة هادي تدعو التحالف إلى التدخل السريع في عدن

(614)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,