قوات صنعاء تتقدم في عدة جبهات بمديرتي حيفان والوازعية بمحافظة تعز

خاص| المراسل نت:

نفذت قوات صنعاء من الجيش والحوثيين، يوم الجمعة، عدة عمليات في محاور القتال بمحافظة تعز محققة تقدماً في عدد من الجبهات على حساب القوات الموالية للتحالف.

وأفاد مصدر ميداني لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين اقتحمت مواقع أتباع التحالف شرقي مثلث الحيمة في مديرية الوازعية موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم ودمرت آلية وطقماً عسكرياً محملاً بمعدل رشاش.

وفي محور حيفان اندلعت مواجهات عنيفة استخدم الطرفان فيها جميع أنواع الأسلحة عندما أغارت قوات الجيش والحوثيين على مواقع أتباع التحالف في هيجة العبد، حيث أكدت مصادر لـ المراسل نت مقتل وإصابة عدد من أتباع التحالف وبين القتلى القيادي سلطان الحكمي فيما أصيب 4 من عناصر قوات الجيش والحوثيين.

وأكدت مصادر المراسل نت أنه وعلى وقع اشتداد المعارك انسحبت القوات الموالية للتحالف من موقع الضفير متراجعة إلى أسفل التبة الحمراء.

وفي حيفان أيضاً قتل وأصيب عدد من أتباع التحالف في عملية عسكرية للجيش والحوثيين استهدفت مواقع عسكرية في منطقة الكبوش.

وغير بعيد من تعز، حققت قوات الجيش والحوثيين تقدماً ميدانياً في جبهة كهبوب بمحافظة لحج إثر هجومها الواسع على مواقع قوات هادي الموالية للتحالف في موقعي الصنمة والكوفية، بالتزامن مع سقوط عدد من أتباع التحالف بين قتيل وجريح إثر نجاح قوات الجيش والحوثيين في إصابة تجمع لهم بواسطة صاروخ من نوع غراد.

(208)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,