الحوثيون يكتسحون جبهة المخدرة صرواح ومقتل 45 من أتباع التحالف بينهم قائد الجبهة وعدة قيادات (الأسماء)

مأرب| المراسل نت:

نجحت قوات صنعاء من الجيش والحوثيين اليوم الجمعة في السيطرة على مواقع استراتيجية بالجملة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب التي شهدت انهياراً كبيراً في صفوف قوات هادي وحزب الإصلاح الاخواني على غرار ما حدث لها بالتزامن في جبهة نهم شرقي صنعاء.

وأكد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين نفذت عملية عسكرية واسعة في جبهة المخدرة بمديرية صرواح وحققت فيها تقدماً استراتيجياً فيما تعرضت القوات الموالية للتحالف لضربة كبيرة إلى جانب خسارتها الميدانية تمثلت بمقتل قائد الجبهة وعدد من القيادات الميدانية.

وأوضح مصدر المراسل نت أن العملية مكنت قوات الجيش والحوثيين من السيطرة على التبة الحمراء وتبة الصياد الاستراتيجية والمواقع المحيطة بالتبتين .

وضمن أكثر من 45 قتيلاً وجريحاً، أسفرت العملية عن مقتل قائد جبهة المخدرة بصفوف قوات التحالف صالح محمد سعيد دومان شقيقه القيادي قاسم محمد سعيد دومان وقياديين من أقاربه وهما ناصر سعيد محمد دومان وعبدالله سعيد محمد دومان بالإضافة لمقتل القيادي أركان سعيد مريم الخليدي.

كما حصل المراسل نت على أسماء بعض جرحى قوات التحالف وهم: عبدالله ناصر علي مفتاح وسالم علي محمد مفتاح وعلي احمد ناصر العريف وغالب ناصر محمد مفتاح.

تقدم الجيش والحوثيين في جبهة المخدرة بصرواح تزامن مع تقدم أوسع لهم في جبهة نهم (اضغط هنا لمعرفة المواقع التي سيطر عليها الجيش والحوثيون في نهم)

(919)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,