وفد برئاسة ناطق الحوثيين يبدأ جولة زيارات لدول عربية وأوروبية في مؤشر على مستجدات سياسية لأزمة اليمن

خاص| المراسل نت:

يواصل وفد الحوثيين اختراق العزلة، التي حاول التحالف السعودي فرضها عليهم على المستوى الدولي، وذلك من خلال بدء الوفد برئاسة الناطق الرسمي للجماعة ورئيس الوفد محمد عبدالسلام بجولة دولية تشمل عدة دول عربية وأوروبية.

وكشف عضو المكتب السياسي لانصارالله الحوثيين عبدالملك العجري أنه وناطق الجماعة بدأوا جولة دولية لعدة دول عربية وأوروبية، مؤكداً صحة المعلومات التي نشرها المراسل نت بالتزامن مع زيارة ناطق الجماعة لطهران في 10 فبراير الجاري حول أن زيارته لطهران جزء من جولة دولية.

ونشر العجري صورة تجمعه مع عبدالسلام وعلق عليها بتغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر قال فيها “برفقة الاخ محمد عبدالسلام في زيارة لعدد من الدول الاوربية والعربية “.

ويقوم وفد الحوثيين بجولته الدولية انطلاقاً من العاصمة العمانية مسقط التي وصلها أواخر يناير الماضي بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية البريطاني لسلطنة عمان التي تلعب دور الوسيط وتنشط مؤخراً في إطار إعادة المفاوضات السياسية لحل الأزمة اليمنية.

ولم يحدد العجري الدول العربية والأوروبية التي سيقومون بزيارتها إلا أن الجولة تعزز من مكانة الحوثيين في الخارطة اليمنية بعدما استطاعوا مجابهة التحالف السعودي لمدة ثلاث سنوات.

(958)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,