القوات الإمارات تزج بصحفي يمني في سجونها السرية لتشكيكه بحملتها ضد القاعدة في حضرموت

حضرموت| المراسل نت:

أقدمت قوة موالية للإمارات في حضرموت، اليوم السبت، على اعتقال صحفي يمني من أبناء المحافظة، بسبب تشكيكه بجدية الحرب التي تقودها الإمارات ضد تنظيم القاعدة.

وأكدت مصادر صحفية وحقوقية متعددة أن قوة عسكرية، بتوجيه من قيادة القوات الإماراتية، اعتقلت الصحفي عوض كشميم واقتادته إلى أحد السجون السرية الإماراتية في حضرموت، موضحة أن الاعتقال جاء على خلفية وصفه للحملة العسكرية ضد القاعدة في وادي المسيني بالمسرحية.

وقبيل ساعات من اعتقاله كتب الصحفي كشميم منشوراً رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك قال فيع إن “معركة المسيني الاخيرة غرب المكلا  تذكرني  باتفاقية كهرباء الشيخ سلامة التي وقعها  مع بن بريك  قبل نحو عاميين ”

وأضاف “يتحدثون عن حرب ومعارك وحشد قوات وووو ولا عسكري قتل أو جرح . باستثناء انفجار  لغم   مزروع في طريق المسيني  حين  توغل طقم يتبع لكتائب لواء بارشيد  وقتل عسكريين وجرحى آخرين فقط” .

وفيما احتفلت الإمارات والموالين لها بشكل كبير بالسيطرة على وادي المسيني في معركة استمرت لساعات قليلة، قال كشميم مواصلاً التشكيك في العملية “ضجيج اعلامي  فاقد المهنية و المصداقية وموجه  لخدمة أطراف إقليمية  ..صارت تروج له  شخصيات أشبه  بممثلين عروض إعلانية   يلبسون  بزة ( …….) “

(150)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,