كشف طبيعة تأثير غياب صالح: الصماد يشهد أكبر عرض عسكري في اليمن ويوجه رسائل شديدة اللهجة للتحالف (صور)

الحديدة| المراسل نت:

شهد صالح الصماد رئيس المجلس السياسي (الحاكم) اليوم الاثنين ضمن سلطة صنعاء حفل تخرج أكبر دفعة من قوات الأمن المركزي الذي أقيم على شواطئ الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، متحدياً طيران التحالف السعودي الذي يضعه في المرتبة الثانية بقائمة المطلوبين التي تضم 40 قيادياً من جماعة الحوثيين.

وظهر الصماد إلى جانبه وزير الداخلية بحكومة صنعاء وعدد من القيادات الأمنية، وألقى كلمة، حصل المراسل نت على نصها، قال فيها مبرراً ظهوره العلني رغم خطر الطيران ” نزلنا إلى تهامة لنسلم على أبنائها ونحضر حفل تخرج هذه الدفعة وأبينا إلا أن نكون معكم وفي أوساطكم، فليست دماؤنا أغلى من دمائكم ودماء زملائكم في مختلف الجبهات ” مضيفاً أنه ” إذا لم نسخر مواقعنا في المسؤولية لخدمتكم وخدمة زملائكم في الجبهات العسكرية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية فلا خير في هذه المسؤولية، ويجب أن نكون في خدمة هذا الشعب الذي بذل الغالي والرخيص من أجل عزته وكرامته” بحسب قوله.

وأشار الصماد إلى أن هذه الدفعة تأتي بعد أسبوعين فقط من دفعة أخرى من قوات الأمن المركزي. وفي إشارة على انتهاء العراقيل التي كنت تقف أمام التحشيد العسكري إثر مقتل علي عبدالله صالح، كشف الصماد أن الفترة الأخيرة شهدت إقبالاً غير مسبوق على الالتحاق بالمعسكرات، وقال الصماد في هذا السياق ” لقد لمسنا في الفترة الأخيرة وتحديدا قبل أقل من شهرين، زخما وتوافدا كبيرا إلى ساحات الشرف وميادين التدريب بصورة إيجابية لم نلمسه من بداية العدوان، وهذا يدل على أننا نتجه نحو النصر فالعدو خاسر وضال لأنه ارتمى في حضن الأمريكان والصهاينة ” بحسب قوله.

وهاجم الصماد ما وصفه “تحالف العدوان” مشيراً إلى أن التحالف ” حاول خلال ثلاثة أعوام الوصول باليمن إلى مرحلة الوهن والانكسار، لكنه وقف عاجزا أمام اليمن الذي أثبت أنه معجزة الدنيا وأسطورة التضحيات”.

وتوعد الصماد بهزيمة التحالف “بمواجهة حاسمة حتى تحقيق النصر وكسر شوكة المعتدين ” حد تعبره.

 

 

(766)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,