وسيط الغفلة|الحبيشي يكشف عن مخبر للتحالف تحرك بغطاء الوساطة بين صالح وهادي

تواصل|المراسل نت:

كشف رئيس المركز الاعلامي لحزب المؤتمر الشعبي العام أحمد الحبيشي أن أحد البرلمانيين المؤتمرين ممن اختاروا موالاة عبدربه منصور هادي أنه أحد المخبرين للتحالف السعودي وممن كانوا يضعون الاحداثيات للطيران.

وتحدث الحبيشي في مقال قصير نشره على صفحته بالفيسبوك بعنوان “وسيط الغفلة” عن الشخصيات التي لعبت دوراً في خدمة التحالف السعودي وتحديد الاحداثيات للأهداف التي تم قصفها مهاجماً في ذات الوقت بيان التحالف الذي أشار إلى أن الاهداف التي تم قصفها كانت بناء على معلومات من الحكومة قائلاً أنها محاولة “للتنصل من مسؤولية الدول المعتدية والدول الداعمة لها ، عن جرائم الحرب والجرائم المعادية للإنسانية” حسب وصفه.

وإلى جانب تحميل التحالف المسؤولية يرى الحبيشي أن المخبرين أيضا يتحملون المسؤولية قائلاً”نعرف جيدا ان ثمة مخبرين للإحداثيات يتحملون مسؤولية تدمير البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة و قتل وسفك دماء عشرات آلالآف من الرجال والنساء والآطفال ، وبضمنهم ضحايا مجزرة مدينة عمال كهرباء المخا التي يقف خلفها السفاح رشاد العليمي”

واضاف “من الصعب الغاء عقولنا لنصدق ان العميل رشاد العليمي وغيره من الخونة والعملاء ومخبري الإحداثيات في الرياض ، كانوا يعملون لوحدهم بدون معاونين وجواسيس يعملون لحسابهم على الأرض ، بالتنسيق مع جماعات سلفية ارهابية في تعز وغيرها من المحافظات المنكوبة ، ويحصلون منهم على حوالات بالريالات السعودية”.

بعد ذلك انتقل الحبيشي للحديث عن البرلماني المؤتمري عبدالسلام الدهبلي دون أن يذكر اسمه معتبراً أنه احد المخبرين الذين يتحدث عنهم كاشفاً عن الطريقة التي تستر بها الرجل لانجاز مهمته.

وقال الحبيشي”أحد هؤلاء وصل صنعاء قادما من تعز ، بذريعة تسويق مبادرة داخل المؤتمر الشعبي العام ، محورها إجراء مصالحة داخلية تقوم على الاعتراف بعبدربه منصور كرئيس شرعي والزعيم علي عبدالله صالح كرئيس تنظيمي ، وصولا الى التفاوض المباشر بين المؤتمر والسعودية ، بهدف وقف الحرب ورفع الحصار وإعادة تطبيع العلاقة بين اليمن والسعودية وإحلال السلام في اليمن.”

واضاف “وسيط الغفلة كان في مقدمة المتهافتين الذين زاروا عدن بعد هروب الرئيس المستقيل من صنعاء اليها .. ومن هناك أعلن ولاءه لمن أسماه (الرئيس الشرعي) باسم من أسماهم (مؤتمريي تعز).. داعيا الى إسقاط من أسماهم (الإنقلابيين الحوثيين) وإخراجهم من المدن والمعسكرات!!”

(1423)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,,