نهاية مأساوية لمغامرة أتباع السعودية في حدود رازح ومقتل العشرات وأسر 4 بهجوم مضاد للحوثيين

خاص| المراسل نت:

تعرضت المسلحون الموالون للسعودية لضربة موجعة بمقتل وإصابة العشرات منهم في الجبهة التي فتحت مؤخراً في المنطقة الحدودية بين مديرية رازح صعدة ومنطقة جيزان.

وأفاد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين شنت هجوماً مضاداً يوم الثلاثاء واستعادت المواقع التي سقطت منها قبل الهجوم بأربعة وعشرين ساعة في المناطق الفاصلة بين رازح وجيزان، أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المسلحين الموالين للسعودية وأسر 4 منهم بالإضافة لتدمير عدة آليات.

وأشار مصدر المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين سيطرت على وادي دثة وموقع الفراص بين جيزان ورازح وأجبرت المسلحين على التراجع إلى منطقة الحبرة في جيزان.

واستولت قوات الجيش والحوثيين على أسلحة وذخائر تركها المسلحون قبل انسحابهم.

وأضاف المصدر لـ المراسل نت أن السعودية دفعت المسلحين لفتح جبهة على حدود رازح لتخفيف الضغط على قوات هادي والإصلاح في الجبهات الشرقية وخصوصاً جبهة نهم، مشيراً إلى أن المسلحين هاجموا عدة مواقع دون أن تكون لديهم خطة لتأمين تمركزهم فيها الأمر الذي جعلهم يخسرون تقدمهم خلال أقل من 24 ساعة ويتكبدون خسائر بشرية جسيمة.

من جانب آخر عرض الإعلام الحربي اليمني مشاهد لإعطاب وبعد ذلك احراق طقم عسكري كان على متنه عدد من المسلحين الموالين للسعودية في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء المؤدي إلى نجران.

 

(324)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,