قيادة الإصلاح تكشف رقماً مرعباً لحصيلة قتلاهم بمواجهة الحوثيين منذ بدء الحرب في اليمن

خاص| المراسل نت:

كشفت قيادات حزب الإصلاح (اخوان اليمن) عن رقم مخيف لعدد قتلى الحزب بمواجهة الحوثيين منذ بدء الحرب قبل ثلاث سنوات.

وقال القيادي الإصلاحي وعضو البرلمان الدكتور نجيب غانم إن الإصلاح قدم 12 ألف قتيل من عناصره إلى جانب التحالف منذ بدء الحرب في اليمن.

من جانبه علق الصحفي الإصلاحي خليل العمري على ذلك الرقم بمنشور  في تصريحات رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك قائلاً “هذا رقم مخيف ومفزع ..كيف انتقل أكبر المكونات السياسية  اليمنية من طوابير الإقتراع الى المشي في طوابير تشييع الاعضاء المخلصين ومن صناديق الانتخابات الى توابيت الموت ؟”.

وأضاف، منتقداً الهجوم على حزبه من قبل بعض أطراف التحالف، أنه “ومع كل هذه التضحيات الوطنية ما يزال الحزب ضالاً في نظرهم ومغضوب عليه من قبل بعض الأطراف … ورغم كل ذلك ما يزال الحزب يدفع كل قوته وثقله خلف الشرعية والتحالف العربي. وليخسأ الخاسئون”.

أما توكل كرمان القيادي الإصلاحية والحائزة على جائزة نوبل فرأت أن حزبها أفلت من الاستنزاف عندما قرر الانسحاب من صنعاء عندما دخلها الحوثيون في سبتمبر 2014 لكن الحزب وقع في الفخ لاحقاً بقتاله في صفوف التحالف.

وقالت كرمان في منشور رصده المراسل نت في صفحتها بموقع الفيسبوك “افلح الاصلاحيون في الافلات من مؤامرة الاستنزاف في صنعاء كما اريد لهم قبل ثلاث سنوات ووقعوا لاحقاً في فخ الاستنزاف في نهم وصرواح وميدي وتعز وغيرها ، في حرب يراد لها ان تكون فقط مجرد حرب استنزاف لليمنيين لكي ينعم الاعراب في احتلال جزرهم وسواحلهم والهيمنة على بلدهم”.

 

(893)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,