مقتل أكثر من 30 جندياً سعودياً وتدمير 4 آليات في جيزان ونجران وعسير (الأسماء+صور)

خاص| المراسل نت:

قتل وأصيب أكثر من 30 جندياً سعودياً، اليوم السبت، بعمليات عسكرية متفرقة نفذتها قوات الجيش والحوثيين في مناطق جيزان ونجران وعسير.

البداية من مقتل ما لا يقل عن 8 جنود سعوديين إثر وقوعهم في كمين نفذته قوات الجيش والحوثيين في جيزان.

وتظهر مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت، الكمين الذي استهدف طقماً عسكرياً سعودياً في جيزان بينما كان محملاً بالجنود في طريقه إلى أحد المواقع العسكرية، حيث تم تفجير عبوة ناسفة عن بعد أثناء مرور الطقم ما أدى لتدميره وتدهوره من إلى أسفل منحدر على جانب الطريق الترابي.

وبدا أن اثنين من الجنود السعوديين نجيا من الكمين وحاولا المضي في طريقهما للموقع مشياً على الأقدام لكن وبعد ثواني انفجرت بهم عبوة ناسفة أخرى ما أدى لمقتلهما.

وفي جيزان أيضاً قتل نحو ثلاثة جنود سعوديين إثر تدمير جرافة عسكرية كانوا على متنها في قرب موقع العمود العسكري.

أما في نجران وعسير فقتل طاقمي آليتين عسكريتين محملتين بالجنود السعوديين يقدر عددهم بعشرة جنود على الأقل إثر تفجير عبوتين ناسفتين بهما في موقع الشبكة وموقع الحداد العسكريين.

كما واصلت وحدات القناصة التابعة للقوات اليمنية عمليات استنزاف الجيش السعودي وتمكنت اليوم من قتل 6 جنود سعوديين بعمليات قنص متفرقة في عدة مواقع بنجران وجيزان.

الإعلام السعودي شبه الرسمي الذي يتولى نشر أسماء قتلى الجيش السعودي أقر اليوم بمقتل 4 جنود سعوديين حصل المراسل نت على أسمائهم وهم:الرقيب عبده مشعي هلالي-فهد امحجري الختارشي-خلف سفر مبارك ال خازم-أحمد عبدالله جبار الغزواني.

(449)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,