صحيفة الوطن السعودية تعود على الانترنت بعد حذف تصريحات ولي العهد وتنشر توضيحا متخبطا

خاص|المراسل نت:

عاد موقع صحيفة الوطن اون لاين السعودية على الانترنت بعد توقفه لساعات بسبب نشر خبر تضمن تصريحات لولي العهد محمد بن نايف قال فيها أن عاصفة الحزم طالت وخرجت عن التوقعات.

الصحيفة عادت بعد أن حذفت الخبر الذي يحتوي تصريحات ولي العهد ونشرت خبراً توضيحياً ووقعت في عدة ثغرات فالصحيفة عنون الخبر التوضيحي “خبر “الوطن” في عددها الصادر أمس أثار أعداء الوطن” في إشارة لخبر تصريحات محمد بن نايف وحمل توضيحها اسهاباً في مهاجمة إيران والحوثيين وصالح وفي نهاية الخير أشارت إلى أن موقعها تعرض للاختراق وتم نشر الخبر من قبل المخترقين او القراصنة رغم أن عنوان خبرها التوضيحي يقول أن الخبر أثار اعطاء السعودية وكأن الصحيفة تشكر المخترقين على نشر الخبر الذي أغاظ أعداء بلادها ثم تتهمهم بالعداء للوطن!

وقبل ان يتوقف الموقع نشرت الصحيفة خبراً نقلت فيه عن ولي العهد السعودي أسفه تجاه ما وصفه “اسفه من الارهاب والصراعات الجارية في المنطقة”

وكشف بن نايف بحسب الصحيفة قبل ان يتم ايقافها وحذف الخبر عن موقف علني تجاه عاصفة الحزم عندما قال  “تدخل المملكة في أزمات المنطقة يأتي انطلاقا من حرصها الدائم على الاستقرار والأمن في المنطقة، ومن هذا المنطلق استجابت المملكة لنداء الشرعية في اليمن لينعم الشعب اليمني الشقيق بالأمن والاستقرار”.

واضاف بن نايف “لكن الملاحظ أن عملية عاصفة الحزم طال أمدها وخرجت عن توقعاتنا، نتيجة لعدم قيام دول التحالف بالمهام الموكلة إليهم”. حيث جاءت تصريحاته على هامش اللقاء التشاوري لقادة دول مجلس التعاون الخيلجي.

 

 

 

الخبر الذي تم حذفه من الصحيفة
الخبر الذي تم حذفه من الصحيفة
الخبر الذي نشرته الصحيفة بعد عودة موقعها على الانترنت
الخبر الذي نشرته الصحيفة بعد عودة موقعها على الانترنت

(202)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار