بالصور: تصعيد عسكري في نجران وعسير وأكثر من 45 قتيلاً من الضباط والجنود السعوديين منذ بداية الشهر الجاري

نجران| المراسل نت:

على وقع التصعيد العسكري المتبادل، شنت قوات صنعاء من الجيش والحوثيين، اليوم الأربعاء،  هجوماً واسعاً على مواقع الجيش السعودي والمسلحين التابعين له في نجران وعسير موقعة في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى، فيما ارتفع عدد قتلى الجيش السعودي المعترف بهم رسميا إلى أكثر من 45 قتيلاً منذ بداية الشهر الجاري في انعكاس لطبيعة التصعيد القائم في جيزان ونجران وعسير.

وأعلن مصدر عسكري تابع لقوات صنعاء أن وحداتهم العسكرية شنت هجوماً واسعاً على مواقع الجيش السعودي والمسلحين في منطقة الطلعة العسكرية بنجران وتمكنت من إجبارهم على الانسحاب من عدة مواقع.

وأوضح المصدر أن العملية بدأت بتمشيط مدفعي وصاروخي مكثف أعقب ذلك هجوماً برياً واسعاً لقوات الجيش والحوثيين مقتحمة عدة مواقع وخاضت اشتباكات عنيفة شهدت مقتل وإصابة عشرات الجنود السعوديين والمسلحين وفرار من تبقى منهم إلى مواقع أخرى.

وقبل ذلك شنت قوات صنعاء هجوماً مماثلاً على مواقع المسلحين الموالين للصعدة قبالة منفذ علب في حدود صعدة نجران موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد وصور للعملية حصل عليها المراسل نت، وأظهرت جانباً من قتلى المسلحين الموالين للسعودية وأسلحة وذخائر استولت عليها قوات الجيش والحوثيين.

وشهدت معارك شهر أبريل الجاري تصعيداً كبيراً للمعارك الحدودية ظهر ذلك في تصاعد اعترافات الاعلام السعودي بسقوط قتلى من الضباط والجنود السعوديين تجاوز عددهم 45 قتيلاً من الضباط والجنود، فيما أورد الإعلام السعودي خلال الساعات الماضية أسماء 6 قتلى من الجنود السعوديين وهم:

كمال يعقوب محسن حكمي.

عبدالله عبدالرحيم الطويلي المالكي.

العريف علي بن محمد يحيى الغروي.

حسن بن علي أحمد عسيري.

حكيم مصلح حنتوش العمري.

عبدالله احمد اللغبي العبدلي.

(144)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,