نص تصريحات ولي العهد السعودي التي حذفتها صحيفة الوطن ومجتهد يؤكد عدم تعرضها للاختراق

تواصل|المراسل نت:

قال المغرد السعودي المعروف بـ “مجتهد” ان صحيفة الوطن اون لاين لم يتم اختراقها كما زعمت الصحيفة التي نشرت خبراً يتضمن تصريحات لولي العهد السعودي محمد بن نايف وجه فيها انتقادات لعاصفة الحزم.

وقال مجتهد في تغريدة على حسابه “صحيفة الوطن لم تتعرض لاختراق والتصريحات التي نشرتها لمحمد بن نايف صحيحة وحذفها دليل أن محمد بن سلمان هو الأقوى”

نص تصريحات محمد بن نايف
التي نقلتها صحيفة الوطن السعودية ثم حذفتها زاعمة أنها اختراق

على هامش اللقاء التشاوري لقادة دول مجلس التعاون الذي أقيم يوم الثلاثاء بمدينة جدة، عبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس مجلس الدفاع المدني عن الشكر والثناء لله عز وجل على ما من الله به على هذه البلاد المباركة من نعم كثيرة وما تعيشه ولله الحمد من أمن واستقرار، مؤكدا – رعاه الله – أن تدخل المملكة في أزمات المنطقة يأتي انطلاقا من حرصها الدائم على الاستقرار والأمن في المنطقة.

ومن هذا المنطلق استجابت المملكة لنداء الشرعية في اليمن لينعم الشعب اليمني الشقيق بالأمن والاستقرار. ولكن الملاحظ أن عملية عاصفة الحزم طال أمدها وخرجت عن توقعاتنا، نتيجة لعدم قيام دول التحالف بالمهام الموكلة إليهم.

وبالنسبة للملف السوري كان المتوقع إزاحة نظام الأسد بمساعدة تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وعولنا كثيرا على هذه التطمينات، ولكن لم تتحقق هذه الوعود على أرض الواقع، ويؤسفنا أن العالم العربي شهد خلال السنتين الماضيتين بالتحديد أزمات وصراعات كثيرة.

كل هذه الأمور تحتم علينا أن نراجع سياساتنا وحساباتنا وإن تطلب الأمر فعلينا تقديم تنازلات حقيقية ومؤلمة في نفس الوقت في كل من الملفات الآنف ذكرها إذا ما أردنا جر العالم العربي إلى بر الأمان وتخليصه من الاقتتال والتناحر.

 

(611)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق