اشتباكات عنيفة قرب القصر الملكي في الرياض وسط أنباء عن محاولة انقلاب ومسؤول سعودي يكشف مصير الملك سلمان

الرياض| المراسل نت:

أعلنت السلطات السعودية في وقت متأخر من مساء اليوم السبت أنه تم التصدي لطائرة لاسلكية حلقت فوق قصر الملك سلمان بالعاصمة الرياض في أول تعليق على الاشتباكات العنيفة التي وقعت قرب القصر وسط أنباء عن محاولة انقلاب يقودها أمراء معارضون للملك وولي عهده.

ونشرت وسائل إعلام وناشطون في مواقع التواصل مقاطع فيديو اطلع عليها المراسل نت تظهر اشتباكات بالأسلحة المتوسطة في حي الخزامي حيث قصر الملك سلمان.

وأفادت معلومات بهجوم مسلح قاده أمراء معارضون على قصر الملك سلمان فيما قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن الاشتباكات امتدت إلى داخل القصر.

ومع انتشار الخبر ومقاطع الفيديو للاشتباكات اضطرت شرطة الرياض للتعليق وقالت إن طائرة لاسلكية “ترفيهية” حلقت بدون ترخيص فوق قصر الملك وأن نقطة أمنية تعاملت معها وأسقطنها مشيرة إلى أنها تحقق في الحادثة.

لكن مقاطع الفيديو التي أظهرت حدوث اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة ونفي الإعلام السعودي في البداية لحدوث أي شيء أثار الكثيرمن الشكوك حول الرواية الرسمية المتأخرة.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول سعودي وصفته بالكبير إن العاهل السعودي الملك سلمان لم يكن في قصره بالرياض اليوم السبت عندما أسقطت قوات الأمن طائرة لا سلكية. وقال المسؤول إن الملك كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.

 

(2420)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,