الرواية الرسمية لتفاصيل اغتيال صالح الصماد بغارات لطيران التحالف في الحديدة غرب اليمن

خاص| المراسل نت:

كشف زعيم أنصارالله الحوثيين عبدالملك الحوثي، اليوم الاثنين، عن تفاصيل اغتيال طائرات التحالف السعودي لرئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد أثناء تواجد الأخير في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وأوضح الحوثي في بيان نعي حصل عليه المراسل نت، وتلاه بنفسه عبر قناة المسيرة التابعة للحوثثين، أن الصماد قتل مع 6 من مرافقيه يوم الخميس الماضي بعد استهدافه بثلاث غارات جوية في مدينة الحديدة.

وقال الحوثي “ببالغ الحزن والأسى ننعي إلى شعبنا اليمني العظيم الشهيد العزيز الرئيس صالح علي الصماد رحمة الله عليه، الذي قضى نحبه شهيدا ظهر يوم الخميس الثالث من شهر شعبان، التاسع عشر من أبريل مع ستة من مرافقيه إثر استهدافه بغارات جوية في محافظة الحديدة”.

وأشار الحوثي إلى أن الصماد اغتيل “عقب عودته من الجامعة في لقائه مع جمع من السلطة المحلية ووجهات من محافظة الحديدة، وعند وصوله إلى شارع الخمسين وبالقرب من جولة الأقْرَعي خلف فندق قصر الاتحاد استهدفته طائرات العدوان الأمريكي السعودي بثلاث غارات جوية، فاستشهد رحمة الله عليه عزيزا حرا كريما صامدا شامخا ثابتا أبيا” بحسب قوله.

اللافت أن التحالف السعودي انتظر حتى تم الإعلان رسمياً عن اغتيال الصماد من قبل المجلس الأعلى واستقى معلوماته من البيانات الرسمية وفي الوقت ذاته زعم أن العملية تمت وفق عملية استخباراتية.

(566)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,