قوات صنعاء تستعيد جبل الدود في جيزان واعتراف سعودي بمقتل ضابط وأربعة جنود

خاص| المراسل نت:

تمكنت قوات صنعاء من الجيش والحوثيين، اليوم السبت، من استعادة جبل استراتيجي في جيزان وأفشلت هجوماً آخر للقوات السعودية والمسلحين الموالين للرياض على جبل آخر في نجران.

وأفاد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن القوات السعودية ومسلحيها تنفذ عمليات تصعيد مستمرة في الحدود تهدف لإجبار قوات الجيش والحوثيين على سحب مجاميع من جبهات الساحل الغربي، مشيراً إلى أن جبهة الساحل لديها التعزيزات الكافية لمواجهة التصعيد هناك.

وأضاف المصدر أن وفي ظل التصعيد الحدودي كانت القوات السعودية والمسلحين تمكنت، أمس الأول، من استعادة جبل الدود الاستراتيجي في جيزان لكن قوات الجيش والحوثيين شنت اليوم السبت هجوماً مضاداً وتمكنت من استعادة الجبل بالكامل وإلحاق خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف الجيش السعودي والمسلحين.

وفي نجران قال المصدر ذاته لـ المراسل نت إن قوات صنعاء تمكنت من إفشال هجوم سعودي على الجبل الأحمر في منطقة الشرفة العسكرية. وأضاف أن قوات صنعاء أجبرت المهاجمين على الفرار بعد تكبدهم خسائر بشرية كبيرة.

من جانب آخر تتواصل الاعترافات المتصاعدة للإعلام السعودي بسقوط قتلى من الجنود والضباط السعوديين، حيث أعلنت أمس الجمعة مقتل ضابط وأربعة جنود حصل المراسل نت على أسمائهم وهم:

الملازم أول مظلي عبدالله بن ابراهيم السليم

العريف علي بن حسين خلوي

محمد بن سحيمي محمد الرفودي

محمد بن سعود الجعفري

سعود دهيمان المضياني العنزي

(300)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,,