جريمة اغتصاب جديدة في نهار رمضان ضحيتها طفل في الساحل الغربي ارتكبها مسلحو الإمارات

الحديدة| المراسل نت:

شهدت مناطق الساحل الغربي، صباح الأحد، واقعة اغتصاب جديدة ارتكبها عدة مسلحين من القوات الموالية للتحالف ولكن هذه المرة في نهار شهر رمضان وكان ضحيتها طفل في الثانية عشرة من عمره.

وفيما أكد نشطاء موالون للتحالف وقوع الجريمة، أفادت مصادر محلية في منطقة الحيمة التابعة لمحافظة الحديدة بالساحل الغربي لـ المراسل نت أن عناصر ينتمون لما يسمى “المقاومة الوطنية” التابعة للإمارات، قاموا عند الساعة العاشرة صباح السبت باغتصاب طفل عمره 12 عاماً يدعى عبدالله محمد سالم حسن عكيش من أبناء منطقة الحيمة.

وأضافت المصادر أن عدداً من أهالي المنطقة اكتشفوا الجريمة أثناء وقوعها لكن تلك العناصر قامت بإطلاق النار في الهواء لمنعهم من انقاذ الطفل الذي قاموا بنقله للمستشفى بعد اغتصابه ليتلقى العلاج بعد أن عرف أهل المنطقة بفعلتهم.

وتابعت المصادر أن العناصر الموالية للإمارات أعادت الطفل إلى المنزل وأخذوا والده إلى إدارة أمن مديرية الخوخة وأجبروه على التوقيع على وثيقة براءة من اغتصابه ابنه بنفس الطريقة التي وقعت في مارس الماضي عندما قام جندي سوداني باغتصاب فتاة تنتمي لمديرية الخوخة.

وشهدت المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف العشرات من جرائم الاغتصاب فيما وثقت منظمة هيومن رايتس الدولية جرائم اغتصاب عشرات الأطفال والنساء من اللاجئين الأفارقة في مراكز الاحتجاز والإيواء بمدينة عدن الخاضعة لسيطرة القوى الأمنية الموالية للإمارات.

 

(842)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,