بحاح يفتح النار على “مقاومة تعز”: استلموا 300 مليون ريال سعودي والاصلاح حصل على مقابل من إقالتي

خاص|المراسل نت:

حملت المقابلة التلفزيونية التي أجرتها BBC مع نائب هادي ورئيس حكومته سابقاً خالد بحاح الكثير من الأسرار التي كشفها الرجل.

وفي المقابلة أجاب بحاح على سؤال حول رده على من يقول أنه مع الامارات وراء خذلان تعز بالقول:”تعز للأسف الشديد ظلمت من أبنائها قبل أن تظلم من غير ذلك ولو يتجه أبناء تعز لتحرير مناطقهم اعتقد يستطيعوا ذلك ”

واضاف :”مدينة الضالع ذو ال 80 ألف استطاعت ان تتحرر من قبضة الحوثيين وتعز 4 مليون لم تستطيع” مشيرا إلى أن “هناك مشكلة داخلية على تعز معالجتها”.

وكشف بحاح عن قيام احدى دول التحالف يرجح أنها السعودي منحت “مقاومة تعز” مئات الملايين متهماً قياداتها بالتلاعب بها عندما قال “الأموال التي ضخت في تعز ومن دولة واحدة فقط استلمت من يسمون أنفسهم المقاومة 300 مليون ريال سعودي دون أن يعملوا ما يستحق من هذه المبالغ في تحرير تعز”.

وفي إجابته عن سؤال طرح عليه عن سبب ابتهاج الاصلاح بإقالته قال بحاح “هناك حزب او مكون سياسي ابتهج من اقالتي وأهنيه بذلك ولا ألومه ربما يكون استلم النصيب المقابل لهذا الابتهاج” في إشارة منه إلى تعيين القيادي العسكري في حزب الاصلاح علي محسن الأحمر نائباً لهادي بدلاً عنه.

اقرأ أيضا:

بحاح يكشف اسرار إقالته التي فاجأت التحالف ويتهم هادي بالحرص على منصبه أكثر من اليمن

(1181)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي