صراع فصائل التحالف في تعز: العثور على مقبرة جماعية تضم جثث مقاتلين تم إعدامهم رمياً بالرصاص وذبحاً بالسكاكين

تعز| المراسل نت:

يأخذ الصراع بين الفصائل الموالية للتحالف السعودي في مدينة تعز منحى خطيراً بعد تراجع الاشتباكات ليعود الصراع على شكل مسلسل يومي من عمليات الاعدام والذبح والاختطاف المتبادل.

في هذا السياق،وبحسب مصادر إعلامية ونشطاء وصور حصل عليها المراسل نت، اكتشف مواطنون في وادي المدام بمدينة تعز  يوم الخميس مقبرة جماعية تضم جثث 5 مقاتلين من حزب الإصلاح (اخوان اليمن) جرى إعدام بعضهم رمياً بالرصاص  وذبح البعض الآخر بالسكاكين وبعد ذلك تم دفنهم بشكل سرّي.

ووجهت الاتهامات لفصيل كتائب أبوالعباس الموالية للإمارات والتي تخوض صراعاً طويلاً مع مسلحي حزب الإصلاح.

ويوم الاثنين الماضي، أفادت مصادر إعلامية ونشطاء في تعز أن مسلحين، يعتقد أنهم تابعين لكتائب أبوالعباس الموالية للإمارات، قاموا بتصفية ثلاثة من عناصر القوات الموالية لهادي التي تتكون من مسلحي حزب الإصلاح (اخوان اليمن) جوار مدرسة الوحدة بحي المسبح.

وأوضحت المصادر والصور التي حصل عليها المراسل نت في حينه أنه تم نقل جثث القتلى إلى مستشفى الصفوة.

وشهد الأسبوع الماضي مسلسل اغتيالات وتصفيات متبادلة بينها قيام عناصر كتائب أبوالعباس بإعدام أفراد من سرية الدبابات يتبعون أحد الألوية المكونة من عناصر الإصلاح وقبل ذلك عثر على جثث 5 أشخاص يعتقد أنهم ينتمون لإحدى الفصائل بعدما تم إعدامهم وترك جثثهم داخل مدرسة في حي المستشفى الجمهوري الذي شهد مواجهات عنيفة مطلع الأسبوع الماضي بين الإصلاح وكتائب أبوالعباس.

(257)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,