إعلام الإمارات: مقتل 4 ضباط وجنود إماراتيين في اليمن بتدمير زورقهم الحربي في الساحل الغربي (الأسماء)

متابعات خاصة| المراسل نت:

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية مساء الثلاثاء مقتل أربعة من ضباطها وجنودها في اليمن بالتزامن مع إطلاق التحالف معركة  للسيطرة على الحديدة لكنها تعثرت بشكل كبير في أول أيامها.

وقالت القيادة العامة في بيان حصل عليه المراسل نت إن ضابط وثلاثة جنود قتلوا في اليمن وهم الملازم أول بحري ‎خليفة سيف سعيد الخاطري-الوكيل أول ‎علي محمد راشد الحساني – الرقيب ‎خميس عبدالله خميس الزيودي –العريف أول عبيد حمدان سعيد العبدول.

ولم يوضح البيان كيف قتل الضابط والجنود واكتفى بالقول إنهم قضوا ” في عملية  إعادة الأمل ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن”.

لكن المراسل نت رصد منشورات لإعلاميين ونشطاء إماراتيين موالين لنظام بلادهم في مواقع التواصل تنشر أسماء القتلى الأربعة قبل ساعات من صدور البيان الرسمي، حيث أشار أولئك النشطاء والإعلاميين إلى أنهم قتلوا بتعرض زورق إماراتي لصاروخ في الساحل الغربي لليمن.

ومع انتشار الخبر قبل صدور بيان القيادة الإماراتية، كتبت الإعلامية الإماراتية تغريدة رصدها المراسل نت في صفحتها بموقع تويتر قالت فيها ” ‌‎رجاء انتظار البيان الرسمي من القوات المسلحة الإماراتية حول تعرض ‎زورق القوات المسلحة الاماراتية لصاروخ وعدم التعجل في نشر الخبر على مواقع التواصل وخاصة ‎الواتساب وعدم نشر اسماء شهداء ومصابين لحين صدور البيان”.

وكانت قوات البحرية التابعة لقوات صنعاء دمرت بعد فجر يوم الأربعاء بارجة حربية تدميراً كلياً بواسطة صاروخين بحريين.

(354)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,,,