بالفيديو: مشاهد من قلب #مطار_الحديدة ومرافقه تؤكد فشل التحالف في السيطرة عليه

خاص| المراسل نت:

خسرت قوات التحالف أكبر هجوم لها على الإطلاق وأكبر حملة إعلامية عندما زعمت أمس الأربعاء أنها نجحت في السيطرة على مطار الحديدة الذي يبعد نحو 10 كيلو متر عن الأحياء الجنوبية لمدينة الحديدة غير أن قوات صنعاء من الجيش والحوثيين أثبتت استمرار سيطرتها على المطار بالصوت والصورة.

وحصل المراسل نت على مقطع فيديو لأحد عناصر قوات صنعاء من داخل المطار جرى التقاطه اليوم الأربعاء، فيما بث عضو المكتب السياسي لأنصار الله الحوثيين محمد البخيتي مقطع فيديو من داخل وخارج الصالة الرئيسية للمطار.

وأوضح البخيتي خلال المقطع أن ما بثه إعلام التحالف عن سيطرة أتباعه على المطار غير صحيح مؤكداً أن معارك عنيفة دارت في محيطه لكن قوات الجيش والحوثيين تمكنت من ارغامهم على التراجع إلى منطقة الدوار.

وكانت معارك الأمس الأعنف من نوعها ودارت جنوبي مطار الحديدة لكن قوات صنعاء تمكنت من صد الهجوم الذي ترافق مع عشرات الغارات وعشرات الصواريخ التي أطلقتها طائرات الأباتشي وأعادت المهاجمين إلى مواقعهم السابقة بعدما فرضت حصاراً جديداً على أتباع التحالف في موقعين بمنطقة النخيلة بالإضافة إلى ثلاثة مناطق يستمر فيها حصار أتباع التحالف منذ أسبوع.

اضغط هنا للإطلاع على تفاصيل معركة مطار الحديدة

 

المشهد الأول:

المشهد الثاني:

 

رسالة للشعوب العربية وللشعب اليمني من داخل مطار الحديدة اليوم والذي لا تغيب عن سمائه طائرات العدوان ولا تتوقف عن قصفه, والتي ذكرت فيها احداث امس التي تؤكد ان هذا المقطع تم تصويره اليوم لتكذيب قنوات اعلام العدوان مثل اسكاي نيوز والعربية والحدث التي ادعت كذبا سيطرة قوى العدوان عليه.

Gepostet von ‎محمد ناصر البخيتي Mohammed Al-Bukaiti‎ am Mittwoch, 20. Juni 2018

 

(625)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,