عدن| قوات الطوارئ تقتحم معسكر المشاريع وقائد كتيبة الحزم يستنكر العملية

صحافة|المراسل نت:

اصدر قائد كتيبة سلمان الحزم العقيد علي الحوثري بيان استنكر فيه قيام قوات الطوارئ والتدخل السريع بمداهمة معسكر المشاريع واعتقال افراد من الكتيبة مكلفين بحماية المعسكر على رأسهم حليم الشعيبي واتهامهم بتهم كيدية ودون إشعار قيادة الكتيبة بالمداهمة.

وأضاف الحوثري أن الإتهامات الموجهة لأفراده عارية عن الصحه وكيدية وأوضح أن كل الذخائر التي عثرت عليها قوات التدخل السريع تعود للكتيبة وتحتفظ بها في معسكر المشاريع وهي عبارة عن غنائم حرب غنمتها كتيبة سلمان في ذوباب وباب المندب ومعسكر العمري التي خاضتها كتيبة سلمان شهر 10 من العام الماضي 2015.

ونفى الحوثري ماتم تداوله عن العثور على عبوات ناسفة أو متفجرة  وقال الحوثري أنه يود إيضاح حقيقية العثور على قاطرة”ديزل” التي كانت متواجدة في المعسكر أثناء المداهمة حيث أنه تم إبلاغ الجهات المختصة عن تواجد قاطرة في احد الاحواش في عبدالعزيز وتم التنسيق مع إدارة الأمن وشرطة عبدالعزيز ونقلها إلى معسكر المشاريع حسب توجيهات إدارة الأمن وبعد التنسيق مع عمليات التحالف.

وأضاف الحوثري ان أفراد كتيبة سلمان منتشرين في أغلب النقاط الأمنية وبشكل طوعي وساهمت في عملية التحرير بعد وصولها من السعودية وأيضا شاركت في حفظ الأمن بعد التحرير.

 

وفي الختام طالب قائد كتيبة سلمان الحوثري بتشكيل لجنة تحقيق من الجهات المسؤولة للتحقيق في نسب إلينا كيدا وطالب بالإفراج عن المعتقلين من الكتيبة ورفع الضرر الذي لحق بالأفراد وبممتلكاتهم الخاصة.

09-06-16-138883822

نقلا عن| الأمناء نت

(122)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري