الإمارات تبطش بخصومها مجدداً: إصابة خطيرة لنائب مدير أمن عدن ومقتل شيخ سلفي وإمام مسجد بعمليتي اغتيال

عدن| المراسل نت:

شهدت مدينة عدن اليوم السبت حادثتا اغتيال جديدة طالت مسؤولاً أمنياً رفيعاً وشيخا سلفيا وإمام مسجد في ظل عودة مخيفة لموجة الاغتيالات التي تستهدف الشخصيات الدينية والسياسية والأمنية المناهضة للإمارات.

وأفادت مصادر إعلامية في عدن أن القيادي أبو مشعل الكازمي نائب مدير أمن عدن أصيب مساء اليوم إثر محاولة اغتيال.

وأوضحت المصادر أن مسلحين مجهولين ألقوا قنبلة يدوية على القيادي الكازمي المعروض بمناهضته للتحالف وخصوصاً الإمارات ما أدى لإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى أحد مستشفات مدينة عدن وهو في وضع حرج للغاية.

حصل المراسل نت على معلومات أكدها نشطاء في عدن تفيذ بقيام مسلحين على متن سيارة (هايلوكس)بإطلاق النار على الشيخ محمد راغب بازرعة امام وخطيب جامع عبدالله عزام بالمعلا  أثناء تواجده أمام المسجد عقب صلاة المغرب ولاذوا بالفرار.

ووفقاً للمعلومات فقد فارق الشيخ بازرعة الحياة فوراً.

وعادت ظاهرة الاغتيالات بقوة منذ الأسبوع الذي الذي شهد خلال 48 ساعة ست عمليات اغتيال طالت مسؤول أمن السجن المركزي في المنصورة سيف علي الضالعي أعقبها عملية اغتيال طالت ناشط يدعى عنتر قاسم ثابت الذي تعرض لعديد الطلقات النارية أثناء قيادته سيارته بالقرب من سوق القات بالمنصورة وتوفي على إثرها في الحال.

ونجا الشيخ علي باوزير إمام مسجد العادل بحي إنماء بعدن من عملية اغتيال إثر انفجار عبوة ناسفه بسيارته لكنه لم يكن متواجداً فيها.

ويوم الثلاثاء الماضي شهدت عدن  الفائت ثلاث عمليات اغتيال طالت إحداها قياديا سلفيا في مديريه المعلا بالتزامن مع عملية اغتيال أخرى تعرض لها قياديا إصلاحي في مديرية المنصورة وفي وقت لاحق من مساء الثلاثاء الفائت لقي عاقل حارة مصرعه بعملية اغتيال منفصلة بمديرية الشيخ عثمان بعدن .

(211)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,