التحالف يعترف بمأزقه في التحيتا ومشاهد جديدة تكشف خسائره في الساحل الغربي (صور)

خاص| المراسل نت:

أقرت قوات التحالف في الساحل الغربي بقيادة الإمارات بوقوع القوات الموالية لها في مدينة التحيتا تحت الحصار وفشلها على مدى أكثر من أسبوع في إنهاء الحصار، فيما يستمر مسلسل الاستنزاف الذي تتعرض له على امتداد الشريط الساحلي.

وفيما تمكنت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) يوم الأربعاء والأيام الماضية من إفشال كل محاولات القوات الموالية للتحالف لفك الحصار عن ألوية العمالقة الموالية للإمارات في مدينة التحيتا، لجأ التحالف لاستخدام الورقة الإنسانية للضغط على قوات صنعاء.

و رصد المراسل نت تغطية متواصلة من قبل القنوات الفضائية التابعة لدول التحالف على رأسها قنوات سكاي نيوز والعربية والحدث، التي نقلت عن مصادر بالتحالف أن طائراتها قامت بعملية إنزال ضخمة لمواد إغاثة لمدينة التحيتا متهمة من وصفتهم الحوثيين بالاستيلاء عليها على الرغم من عدم تواجد الحوثيين في المدينة، إلا أن تلك التصريحات أقرت بشكل مباشر بوقوع أتباع التحالف تحت الحصار .

في سياق متصل، وبالتوازي مع نجاحها في كسر محاولات التحالف فك الحصار عن قواته في التحيتا، وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت، تظهر جانباً من العمليات الهجومية ضد أتباع التخالف شرقي وغربي منطقة الفازة بالتحيتا والتي أدت لمقتل وإصابة العشرات منهم وتدير 3 مدرعات و4 أطقم عسكرية والاستيلاء على آخر.

 

(444)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,