بالصور: على وقع مجزرة طلاب ضحيان..جثث الجنود السعوديين تتناثر في نجران إثر عملية اقتحام وسيطرة لمقاتلي اليمن

خاص| المراسل نت:

تناثرت جثث الجنود السعوديين في نجران إثر مباغتة مقاتلو اليمن لهم إلى متارسهم وخيامهم بهجوم مفاجئ أسفر عن السيطرة على موقعين عسكريين.

ووزع الإعلام الحربي، اليوم السبت، مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت، لعملية الاقتحام والسيطرة على موقع المستحدث العسكري وحامية موقع الهجلة السعودي في نجران، من قبل قوات الجيش والحوثيين.

وتظهر المشاهد والصور تفاصيل الهجوم المباغت الذي نفذه المقاتلون اليمنيون الذين فاجأوا جنود الجيش السعودي بوصولهم إلى خيامهم ومتارسهم موقعين عدد كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما ألحقوا بالجيش السعودي خسائر مادية واستولوا على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وتواصلت عمليات القصف الصاروخي على مواقع الجيش السعودي، حيث أطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخاً باليستياً قصير المدى من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي في جيزان، زعمت السعودية كالعادة اعتراضه، لكن سكاناً محليين أكدوا سماهم صوت انفجار عنيف ناجم عن ارتطام صاروخ بالأرض وليس في الأجواء، مشيرين إلى أن الارتطام أحدث هزة عنيفة في المناطق المجاورة للمعسكر المستهدف.

عمليات القوات اليمنية في نجران وجيزان جاءت في ظل استمرار الغضب الشعبي جراء مجزرة طلاب ضحيان التي ارتكبها طيران التحالف يوم الخميس مخلفاً 51 شهيداً بينهم 40 طفلاً و79 جريحاً بينهم 50 طفلاً.

(471)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,