الصواريخ الباليستية تضرب مقرات ومعسكرات التحالف السرّية وتحبط خططه في الساحل الغربي والحدود

خاص| المراسل نت:

أربكت القوة الصاروخية التابعة لقوات صنعاء (الجيش والحوثيين) عمليات التحالف السعودي في الحدود اليمنية السعودية وجبهة الساحل الغربي بضرباتها المكثفة على مقرات ومعسكرات سرّية.

ووفقاً لمصدر ميداني تحدث لـ المراسل نت، تظافرت العديد من العوامل التي صنعتها قوات صنعاء والتي حولت قوات التحالف في الحدود والساحل الغربي إلى وضع الدفاع بعدما كانت تستعد لتصعيد واسع مع أول أيام عيد الأضحى، منها نجاح وحدات الاستطلاع والاستخبارات العسكرية في كشف معسكرات ومقرات قيادة سرّية أنشئت مؤخراً واستهدافها بصواريخ باليستية.

وبحسب مصدر المراسل نت، دمرت القوة الصاروخية، اليوم الثلاثاء، مقراً سريّاً لقيادة عمليات قوات التحالف في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في الساحل الغربي، باستهدافه بصاروخ باليستي قصير المدى، أسفر عن سقوك قتلى وجرحى بينهم قيادات بالإضافة لتدمير المقر وإيقاف إحدى خطط التصعيد التي كان يفترض أن تنطلق من النخيلة باتجاه الدريهمي.

وأمس الاثنين، استهدفت القوة الصاروخية اليمنية معسكرات أنشأها الجيش السعودي مؤخراً لجنوده والمسلحين الموالين له، في جيزان ونجران، حيث تم إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى من نوع بدر1 على أحد المعسكرات المستحدثة للجيش السعودي في جيزان.

وفي جيزان أيضاً قتل وأصيب عشرات الجنود السعوديين والمسلحين جراء استهداف معسكر مستحدث مؤخراً بواسطة صاروخ باليستي بدر1.

أما في نجران فأعلنت القوة الصاروخية سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمسلحين وإحداث دمار كبير داخل معسكر مستحدث غرب نجران إثر استهدافه بصاروخ آخر من طراز بدر1.

 

(203)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,