كتائب أبو العباس في تعز تفقد أنيابها جراء التخلي الإماراتي وتشكو جور وظلم الإصلاح وملاحقة أفرادها

تعز| المراسل نت:

تمر “كتائب أبو العباس” السلفية في مدينة تعز بمأزق يهدد وجودها جراء تخلي الإمارات عنها بمواجهة حزب الإصلاح (اخوان اليمن) الذي نجح مسلحو في طردها من معظم مناطق سيطرتها الجزء الشرقي للمدينة.

في هذا السياق عبرت الكتائب عن شعورها بالظلم والجور جراء استمرار مسلحي حزب الإصلاح في ملاحقة أفرادها بحجة أنهم مطلوبين أمنياً.

وقالت الكتائب في رسالة لمحافظ تعز ورئيس اللجنة الأمنية ولجنة التهدئة، حصل المراسل نت على نصها اليوم الأربعاء، أن في حي الجمهوري قام ” اثنان اطقم تابعة للواء 22 ميكا (تابع للإصلاح) عليها أفراد جميعهم ملثمون يهاجمون بيوت أفراد تابعين للعقيد ابو العباس اللواء 35 مدرع تحاول استفزاز افرادنا وقد بلغنا المحافظ و اللجنة الأمنية وللجنة التهدئة بالانتهاكات اليومية التي يتعرض لها افرادنا من اعتقالات ومطاردات ونهب بيوت بحجة أنهم مطلوبين أمنياً”.

وحملت الرسالة المحافظ واللجنة الأمنية ولجنة التهدئة “المسؤولية الكاملة في استمرار مثل هذه الجرائم ونطالبكم بالتوقف الفوري فقد زاد الظلم والجور علينا ولن نصبر اكثر من هذا”.

وعلى غير عادتها أيام الدعم الإمارات، ختمت الكتائب رسالته بلغة انهزامية وأبدت الاستعداد لتسليم أفرادها المطلوبين. وقالت “عليكم ابلاغنا من هم المطلوبين أمنيا وتحديد وسوف نعمل سويا بضبطهم وتسليمهم الى الجهات المختصة لمحاكمتهم أما هذه الأعمال الإجرامية سوف توسع دائرة الفوضى والانتقام “.

 

(220)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,